أغاني راب في ساحة الاعتصام في حلبا

14 كانون الأول 2019 | 22:22

المصدر: عكار - النهار

  • المصدر: عكار - النهار

شهدت ساحة الإعتصام وسط بلدة حلبا حضور حشد من المحتجين و فعاليات وأهالي وطلاب حلبا والجوار للإعتصام ولتاكيد المطالبة بحقوق عكار في الإنماء وفي التمثيل الحكومي والوظيفي وبحكومة إنقاذ مستقلة تكافح الفساد وتعيد الأموال المنهوبة وتنقذ الشعب من الأزمة المعيشية والإقتصادية المتدهورة ، وبقضاء عادل ونزيه وبإنتخابات نيابية مبكرة .

كما عقدت حلقة حوارية بعنوان " كيفية مراقبة عمل البلديات " ألقاها الإستشاري وخبير التخطيط والتنمية المحلية محمد عرابي، الذي قدم شرحاً  عن اهمية البلدية في تطوير المجتمعات وادارة الموارد المحلية وتنميتها لكون البلدية اصغر وحدة في التقسيم الاداري ولها اتصال مباشر بحاجات المجتمع ولكونها منتخبة بشكل مباشر من الناس وعرضة للمساءلة والمحاسبة والتقييم وفقا للاداء. واكد في الختام ان لا تنمية ولا تغيير محلي شامل دون التكامل مع المركزي والتجديد للنخب القيادية وتمكين الناس ومشاركتها واعتماد الشفافية المطلقة في اقتراح المشاريع وجدواها وادارة المناقصات واليات الاستدامة، وختاما كان هناك نقاش في الحلول الممكنة والاجراءات العملانية التي تسمح بمكافحة الفساد وتطوير القدرات والمجتمعات المحلية.

تلاها حفل غنائي لمغني الراب الملتزم جعفر الطفار.

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard