الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فلامنغو يصل قطر استعداداً لنصف نهائي مونديال الأندية

المصدر: "النهار - قطر"
فلامنغو يصل قطر استعداداً لنصف نهائي مونديال الأندية
فلامنغو يصل قطر استعداداً لنصف نهائي مونديال الأندية
A+ A-

وصلت بعثة فريق #فلامنغو البرازيلي إلى #الدوحة للمشاركة في #كأس_العالم للأندية 2019، حيث ضمن مشاركته فيها بإحرازه لقب "كوبا ليبرتادوريس".

ويستهل فلامنغو مشواره في المسابقة من الدور نصف النهائي، الثلثاء المقبل، في استاد خليفة الدولي، أمام الهلال السعودي الذي تغلّب على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي.

وتربع فلامنغو على عرش بطولة ليبرتادوريس للمرة الثانية في تشرين الثاني الماضي، حيث تغلب على ريفر بليت الأرجنتيني 2-1، في المباراة النهائية، كما فاز بلقب الدوري البرازيلي.

ومن المتوقع أن يسافر الآلاف من مشجعي النادي البرازيلي إلى الدوحة لمؤازرة الفريق.

وقال مدرب فلامنغو البرتغالي جورجي جيزوس: "نحن سعداء بتمثيل فلامنغو والبرازيل في بطولة عالية المستوى هنا في قطر. الكثيرون يتحدثون عن مواجهة محتملة ضد ليفربول، لكن علينا التركيز على المباراة الأولى".

بدوره، أكد قائد الفريق إيفرتون ريبيرو: "إنها مسابقة يشارك فيها الأندية الأبطال وهي بطولة حافلة بالمباريات الصعبة. هنا في الدوحة سنمثل أمة تتألف من أكثر من 40 مليون مشجع. نحن سعداء للغاية باللعب في كأس العالم للأندية، وسنحاول إنهاء هذا العام بلقب آخر".

وفي حال فوز فلامنغو وليفربول في مباراتي الدور نصف النهائي، سيشهد عشاق الساحرة المستديرة تكراراً للموقعة الشهيرة في نسخة 1981 لكأس الإنتركونتيننتال، وهي البطولة السابقة لكأس العالم للأندية.

وفي تلك المواجهة، فاز فلامنغو على "الريدز" 3-0، في العاصمة اليابانية طوكيو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم