الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الهلال السعودي إلى نصف النهائي لكأس العالم للأندية

المصدر: "أ ف ب"
الهلال السعودي إلى نصف النهائي لكأس العالم للأندية
الهلال السعودي إلى نصف النهائي لكأس العالم للأندية
A+ A-

منح الهداف الفرنسي البديل #بافيتيمبي_غوميس فريقه #الهلال السعودي الفوز على #الترجي التونسي 1-0، في الدور الثاني لبطولة #كأس_العالم 2019 للأندية في كرة القدم المقامة في قطر، ليقوده إلى نصف النهائي لملاقاة #فلامنغو البرازيلي.

وغاب غوميس، الذي ساهم بشكل أساسي في تتويج فريقه بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، عن التشكيلة الأساسية، في ظل تواصل تعافيه من عملية جراحية في إبهام اليد اليمنى خضع لها أخيراً، لكن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو دفع به في منتصف الشوط الثاني، ليتمكن بعد ذلك بدقائق من تسجيل الوحيد من مجهود فردي رائع (73).

وفي حين عبر الهلال إلى الدور نصف النهائي في مشاركته الأولى في البطولة، تواصلت عقدة الترجي مع المباراة الأولى في مونديال الأندية، والتي يخسرها للمرة الثالثة في مشاركته الثالثة.

ويلتقي الهلال في المباراة نصف النهائية الأولى الثلثاء، فريق فلامنغو البرازيلي بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية، والذي يشرف عليه مدربه السابق البرتغالي جورجي جيزوس. ويقام نصف النهائي الثاني الأربعاء بين ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا، والفائز من المباراة الثانية في ربع النهائي التي تقام لاحقا السبت، وتجمع بين السد القطري ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم