طفلة من ذوي الحاجات الخاصة تكتب 1064 بطاقة ميلاديّة!

14 كانون الأول 2019 | 15:11

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

آنجل فارلي.

وزّعت طفلة (11 عاماً) السعادة على أهل قريتها من خلال تسليمهم بطاقات معايدة بمناسبة عيد الميلاد، وذلك بالرّغم من إعاقتها التي تفرض عليها العيش بساقٍ واحدة.

ووفقاً لموقع "ميرور" البريطاني، حضّرت آنجل فارلي 1064 بطاقة، إذ كان هدفها رسم ابتسامة على وجوه الذين يشعرون بالوحدة خلال هذه الفترة الاحتفاليّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الطفلة الشجاعة وُلدت وهي تفتقد لعظم الفخذ وأجزاء أخرى من جسدها السفلي، وهذا يعني أن ساقها السفلية كانت متصلة مباشرة بوركها، حتى خضعت لعملية جراحيّة في العام الماضي لإزالة الطرف.

وفي التفاصيل، بدأت هذه المبادرة بنصيحة من أم آنجيل بأن ترسل بطاقات إلى أشخاص آخرين من ذوي الإعاقات وغيرهم في مناسبة عيد الميلاد. وبالتالي، بدأت آنجل وعائلتها بكتابة هذه البطاقات منذ شهر تشرين الثاني الفائت.

والجدير بالذكر أنّ آنجل تلقّت العام الماضي رسائل خاصة من الأهل الذين كان أطفالهم يعانون من التوحد، طالبين منها بطاقة معايدة لأنه غالباً ما يتم تجاهلهم خلال عيد الميلاد.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard