شارلين دو موناكو تجسّد المظهر الشتائي بامتياز!

14 كانون الأول 2019 | 15:30

المصدر: النهار

شارلين دو موناكو.

في يوم الثلاثاء 10 كانون الأول، ذهبت شارلين دو موناكو إلى قسم نقل الدم في مركز مستشفى الأميرة غريس، الكائن على صخرة موناكو. تسببت زوجة الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، التي كانت ترتدي تايورا من توقيع لوي فويتون الذي هو من أحدث الاتجاهات، وتنتعل جزمة سوداء فوق الفخذ، في إحداث ضجة كبيرة.

في يوم الثلاثاء الموافق 10 كانون الأول، قامت الأميرة تشارلين دو موناكو بزيارة إلى مركز نقل الدم التابع لمستشفى الأميرة غريس، في الإمارة، كما هو ظاهر في العديد من الصور المنشورة على حساب القصر الملكي في موناكو على فيسبوك. وكان قد تم تدشين وحدة جمع الدم في 30 كانون الثاني السابق من قبل الأمير.

في هذه المناسبة، كانت زوجة ألبرت الثاني دو موناكو مرتدية ملابس خاصة. ارتدت سباحة الجنوب إفريقية السابقة تايوراً رفيع المستوى من توقيع لويس فويتون، بدرجات الألوان الأحمر الأرجواني والليلكي - لون الموسم لهذا الخريف / الشتاء 2019-2020 - هذه الإطلالة هي في طليعة الموضة. سحاب من الأسفل إلى الأعلى، طوق من الجلد الأسود وأزرار كبيرة على طول السترة الصغيرة، ... كل شيء في التفاصيل! ولأسلوب يتسم بالكمال، ارتدت العضو في عائلة Monegasque الأميرية البالغة من العمر 41 عامًا جزمة سوداء حتى الفخذ.

خلال زيارتها، التقت أميرة موناكو أيضًا بالأمهات الصغيرات وأطفالهن في وحدة الأمومة في CHPG . زيارة مؤثرة للغاية، خاصة وأن توأم شارلين وألبرت موناكو جاك وغابرييلا احتفلا بالذكرى السنوية الخامسة لذلك اليوم.









ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard