بطولة غرب آسيا للناشئات: فوز لبنان على فلسطين وتعادل الأردن وسوريا

13 كانون الأول 2019 | 14:00

من مباراة لبنان وفلسطين.

فاز منتخب لبنان للناشئات على المنتخب الفلسطيني 6 – 0 (الشوط الأول 1 – 0) سجلتها المتألقة كريستي معلوف (4)، وعد رائد، لما عبد الدين. وتعادل منتخبا الأردن وسوريا 0 – 0 في انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد الأردني على ملعب البولو في العاصمة الأردنية عمان حتى الإثنين القادم 16 كانون الأول الجاري. وتصدر لبنان الترتيب العام برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من منتخبي الأردن وسوريا وفلسطين من دون نقاط.

لبنان - فلسطين

فنيا، تفاوتت السيطرة بين المنتخبين في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للمنتخب اللبناني الذي استطاع قبل نهايته من افتتاح التسجيل عبر معلوف. في المقابل بدأ المنتخب الفلسطيني الشوط الثاني سعياً وراء التعادل لكنه فوجئ باهتزاز شباكه بالإصابة الثانية باكراً وتحديداً في الدقيقة 46 عبر معلوف أيضاً التي عززت تقدم منتخبها بالإصابة الثالثة في الدقيقة 62، قبل ان تضيف رائد الإصابة الرابعة في الدقيقة 62 التي ألحقتها كريستي من جديد بإصابة خامسة في الدقيقة 69. واختتم مسلسل التسجيل بإصابة سادسة سجلتها في الدقيقة 73. وحاول المنتخب الفلسطيني جاهداً هز الشباك اللبنانية لكنه اصطدم بدفاع لبناني صلب ومتماسك ويقظ.

الأردن - سوريا

لم يتمكن المنتخبان الأردني والسوري من انتزاع الفوز، وتبادلا مشهد السيطرة والتهديد في مناسبات متقطعة من دون أن تثمر أي منها في هز الشباك ليكون التعادل السلبي سيد الموقف بين الطرفين.

وستخضع المنتخبات الأربعة للراحة اليوم الجمعة، على ان تلعب غدا السبت مباراتين، سوريا - فلسطين الأولى الساعة 15:00 بتوقيت الاردن، ولبنان - الأردن الساعة 18:00.

لتختتم البطولة الإثنين 16 كانون الأول الجاري بمواجهتين: لبنان - سوريا، الساعة 15:00، الأردن - فلسطين الساعة 18:00.

وتتنافس المنتخبات المشاركة في البطولة ضمن مجموعة واحدة ووفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوّج باللقب الفريق الذي يحصد أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.






اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard