الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: اعتداء على متظاهرين في مبنى "أوجيرو"

بالفيديو: اعتداء على متظاهرين في مبنى "أوجيرو"
بالفيديو: اعتداء على متظاهرين في مبنى "أوجيرو"
A+ A-

اقتحم عدد من المتظاهرين مبنى "أوجيرو" للاتصالات في بئر حسن. وحصل اشكال داخل المبنى بحسب ما أظهرت مقاطع الفيديو. ويصر المتظاهرون على البقاء داخل المبنى فيما استقدمت تعزيزات أمنية الى المكان. وأكد المحتجون أنهم "سيرفعون دعوى قضائية بسبب ما تعرضوا له من اعتداء داخل المبنى".

ولاحقاً توجه عدد من المعتصمين الى مركز "اوجيرو" في بدارو  واعتصموا امامه مستنكرين التعدي على المتاظهرين في مركز بئر حسن.

 وابلغ  أوساط المحتجين في أوجيرو "النهار" عن وصول قوى الامن الداخلي وامن الدولة الى المستشفى حيث يتلقى العلاج كل من خضر انور ورفيف سوني بعد تعرضهم للضرب في أوجيرو، ليس لفتح محضر بالاعتداء والتحقيق لمعرفة المعتدين، بل لاخذ كامل هوية كل من خضر ورفيف. وتعتقد أوساط المحتجين ان يتم الادعاء عليهم بدخول مبنى عام والاعتداء على الموظفين.

[[embed source=vod id=10747 url=https://www.annahar.com/]]

[[embed source=vod id=10744 url=https://www.annahar.com/]]

من جهته أكد المسؤول الاعلامي في اوجيرو كريم الرفاعي، في تصريح، ان "ادارة اوجيرو تأسف للذي حصل في المؤسسة من مشادة بين المتظاهرين والعمال".

وقال الرفاعي: "لم نكن لنتخيل ما حصل في اوجيرو، وقد كان قرار المدير العام عماد كريدية منذ بداية الاحتجاجات عدم الصدام مع المتظاهرين، وهذا ما حصل طوال شهرين من الزمن وقد تجاوب الموظفون في المناطق وفي بعض الاحيان أقفلوا المراكز".

وأوضح ان "ما حصل اليوم هو تلاسن بين المتظاهرين والعمال، وقد سقط جرحى بين العمال الذين بدورهم سيتجهون الى رفع دعاوى شخصية ضد المتظاهرين".

ولفت الى ان "كريدية طلب فتح تحقيق داخلي لمعرفة ماذا حصل، بالاضافة الى تحقيق القضاء اللبناني، ونحن نأسف لوصول الامور الى هذا الحد لان هؤلاء العمال يخدمون الشعب اللبناني".







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم