مناظر خيالية... فيلا مؤلّف أفلام "جيمس بوند" للبيع مقابل 4.75 ملايين دولار (صور)

13 كانون الأول 2019 | 17:19

المصدر: "الديلي ميل"

الفيلا.

أعلن مؤلف سلسلة روايات "جيمس بوند" إيان فلمنغ، عرض فيلا رائعة يمتلكها في جامايكا للبيع مقابل 4.75 ملايين دولار، حيث توجد "GoldenEye Estate" في جامايكا، على قطعة أرض مساحتها 15 فداناً، اشتراها فلمنغ في عام 1946 على الشاطئ الشمالي للجزيرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الديلي ميل"، فإن المؤلف البريطاني الأسطوري استخدم الفيلا كقاعدة شاعرية للكتابة، والسباحة في المحيط وحمامات الشمس في الحديقة قبل العودة لكتابة أجزاء فيلم جيمس بوند، وتقع الفيلا على أعلى منحدر برؤية شاملة للبحر الكاريبي، كما تحتوي على حدائق استوائية مورقة وفناء خاص مثالي للحصول على حمامات شمسية، كما توفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة التي تقف أمامها، وتباع الفيلا من الوكيل العقاري Coldwell Banker Jamaica Real.

تحتل جامايكا مكانة بارزة في فيلم جيمس بوند الأول، الدكتور رقم (1962)، وفي الفيلم المقبل، "No Time To Die".

يحتوي المنزل الرئيسي المكون من طابقين على غرفة نوم رئيسية وحمام في الطبقة العلوية، مع غرفة معيشة واسعة في الطابق الأرضي، كما يحتوي كل من المنازل الريفية الإضافية في مكان الإقامة الذي تبلغ مساحته ربع فدان على غرفة نوم وحمام، بالإضافة إلى حوض استحمام في الهواء الطلق، كما تشهد وجود مبنى آخر يستخدم كمطبخ، مع ممرات حجرية تربط المنازل الريفية والفيلا.

أطلق فليمينغ على الفيلا اسم GoldenEye بعد عملية Goldeneye التي شهدت خطة الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية لمراقبة إسبانيا بعد تحالف محتمل بين فرانكو وقوى المحور.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.

الفيلا.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard