السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ماسترز مديراً تنفيذياً لرابطة الدوري الإنكليزي

المصدر: "أ ف ب"
ماسترز مديراً تنفيذياً لرابطة الدوري الإنكليزي
ماسترز مديراً تنفيذياً لرابطة الدوري الإنكليزي
A+ A-

أعلنت رابطة #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عن تعيين ريتشارد ماسترز مديراً تنفيذياً لها، في خطوة يأمل المعنيون في أن تكون ناجحة بعد تعيينين فاشلين.

وتمت ترقية ماسترز بعد قرابة العام على شغله منصب المدير التنفيذي الموقت للدوري الممتاز، منذ استقالة ريتشارد سكوداموري في تشرين الثاني 2018 بعد توليه المنصب في عام 2014.

وتم اختيار سوزانا ديناج لخلافة سكوداموري العام الماضي، إلا أنها اختارت البقاء في وظيفتها مع مجموعة "ديسكافيري" الإعلامية.

ووقع بعدها الاختيار على ديفيد بيمسيل، المدير التنفيذي السابق لمجموعة "غارديان" الإعلامية (غارديان ميديا غروب)، التي تنضوي صحيفة "ذي غارديان" تحت لوائها، الا أنه غادر منصبه الشهر الفائت، قبل أن ينشغل بملاحقة المزاعم التي نشرتها الصحافة عن حياته الخاصة أواخر تشرين الثاني الماضي.

ورحب الأميركي بروس باك، رئيس لجنة الترشيحات في رابطة الدوري الممتاز بتعيين ماسترز بالقول: "حين كان مديراً تنفيذياً موقتاً، واجه تحديات وأثبت نفسه".

وتابع رئيس نادي تشيلسي: "تؤمن الأندية أن هذا التعيين صائب في ما يتعلق بمصالح الدوري الممتاز على المدى الطويل".

وأعرب ماسترز بدوره عن سعادته، مؤكداً "إنه لشرف أن تُمنح لي الفرصة لقيادة الدوري الإنكليزي الممتاز في واحدة من أكثر المراحل إثارة في تطوره".

وانضم ماسترز، الذي شغل منصب المدير العام للدوري الممتاز، للرابطة عام 2006.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم