الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

موراي يلغي جولته في ميامي

المصدر: "أ ف ب"
موراي يلغي جولته في ميامي
موراي يلغي جولته في ميامي
A+ A-

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن #أندي_موراي (المصنف أول عالمياً سابقاً) في كرة المضرب، ألغى جولته الإعدادية للموسم الجديد 2020 في مدينة #ميامي الأميركية، والتي كانت لأسبوعين، وذلك بسبب استمرار معاناته من إصابة في الورك.

وأوضحت صحيفة "التايمس" أن موراي (32 عاماً) لا يزال يعاني من الإصابة في الورك، التي تعرض لها في كأس ديفيس في العاصمة الإسبانية مدريد في منتصف تشرين الثاني الماضي.

وخاض موراي مباراة واحدة في الفردي في كأس ديفيس، قبل أن يضطر إلى الانسحاب من باقي مباريات المسابقة التي ودعتها بريطانيا من الدور نصف النهائي على يد إسبانيا، التي توجت لاحقاً باللقب على حساب كندا.

وتابعت الصحيفة أن الإصابة لن تحرم موراي من المشاركة في بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن من 20 كانون الثاني إلى 2 شباط المقبلين.

ويشارك موراي، المصنف حالياً في المركز 126 عالمياً، في بطولة أوستراليا ببطاقة دعوة. وقبل ذلك، سيخوض البريطاني الفائز بالبطولة الأوسترالية مرتين، غمار النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين التي تنطلق في الثالث من كانون الثاني المقبل في ثلاث مدن أوسترالية هي بريزبين وبيرث وسيدني.

وكان موراي حقق عودة رائعة إلى الملاعب هذا العام وتوج في تشرين الأول الماضي بلقب دورة أنفير البلجيكية، الأول له منذ عام 2017، وذلك بعد 9 أشهر تقريباً من العملية الجراحية الثانية التي خضع لها في الورك الأيسر والتي أرغمته إلى الإعلان في كانون الثاني الماضي عن احتمال اعتزاله اللعب بسببها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم