الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ميزة جديدة من سناب شات حصريّاً للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط

المصدر: "سناب شات"
ميزة جديدة من سناب شات حصريّاً للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط
ميزة جديدة من سناب شات حصريّاً للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط
A+ A-

أعلنت سناب_شات عن طرحها ميزة Swipe Up to Call الجديدة بشكل حصري لمستخدمي #الشرق_الأوسط، لتوفر للمستهلكين بذلك سهولة غير مسبوقة في التواصل مع الشركات المُعلنة عبر المنصة.

وتتيح ميزة Swipe Up to Call للعملاء إمكانية إجراء مكالمة هاتفية مباشرة مع الشركة التي يرون إعلانها على سناب شات دون أية رسوم إضافية على المستهلك، وتأتي استجابة للتفضيلات الثقافية السائدة في منطقة الشرق الأوسط. فالاتصال ما زال حتى اليوم وسيلة يفضلها الكثيرون للتواصل مع الشركات، بدلاً من زيارة الموقع الإلكتروني أو تعبئة نموذج إلكتروني على الإنترنت في حال رغبوا بمعرفة المزيد من المعلومات عن المنتج أو الخدمة في الإعلان الظاهر على سناب شات.

وتتوفر الميزة الجديدة حالياً لجميع الشركات التي تقوم بالإعلان على سناب شات في منطقة الشرق الأوسط، ويمكنها اختبارها لقاء 20 دولاراً في اليوم فقط.

وتعقيباً على هذه الخطوة الحصرية في المنطقة، قال برايدن أينزوين، رئيس قسم تسويق المنتجات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: "توفر ميزة Swipe Up to Call للعلامات والشركات المعلنة فرصة فريدة للتواصل مع العملاء مباشرة وبطريقة معهودة بالنسبة لهم. ويأتي تطوير هذه الميزة استناداً إلى التوجهات الإعلانية التي لاحظناها، ويسعدنا طرحها في منطقة الشرق الأوسط. كما أننا ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص تفضل إضافة رقم للتواصل إلى إعلاناتها، ومن شأن الميزة الجديدة أن توفر للعملاء المحتملين سهولة أكبر للتواصل بمجرد السحب عبر الشاشة"

وتتوقع سناب أن تجد ميزة Swipe Up to Call الجديدة إقبالًا كبيرًا من الشركات الراغبة بالإعلان من مختلف القطاعات في المنطقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم