الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الحرس الثوري يوضح تصريحات العميد قرباني عن "تدمير إسرائيل من لبنان"

المصدر: "وكالة أنباء فارس"
الحرس الثوري يوضح تصريحات العميد قرباني عن "تدمير إسرائيل من لبنان"
الحرس الثوري يوضح تصريحات العميد قرباني عن "تدمير إسرائيل من لبنان"
A+ A-

أكد المتحدث باسم قوات الحرس الثوري العميد رمضان شريف بأنّ تصريحات العميد مرتضى قرباني جرى تحريفها واستنباطها بصورة خاطئة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به العميد شريف إثر التصريحات التي نسبت الى العميد مرتضى قرباني احد قادة ورواد الدفاع المقدس حول استهداف تل ابيب من لبنان في حال ارتكب الكيان الصهيوني اي خطأ ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية واثر ذلك التصريحات الصادرة عن وزير الدفاع اللبناني الياس بو صعب.

ونقلت "وكالة فارس للأنباء" عن المتحدث باسم الحرس الثوري، قوله انه وفي ضوء المتابعات التي اجريت فان ما طرحه العميد قرباني قد تم تحريفه والاستنباط الاعلامي منه بصورة خاطئة وهو كان قد طرح في الواقع الرد على "اسرائيل" بالادوات والطاقات المتنوعة المتاحة.

واعرب العميد شريف عن امله بتوخي المزيد من الدقة من قبل الاعلاميين في تنظيم اخبار المجالات الدفاعية والامنية، وانتقد اطلاق مناصب خاطئة للتعريف بقادة الحرس الثوري واكد ضرورة المزيد من الدقة من قبل وسائل الاعلام في مثل هذه الحالات واضاف، ان العميد مرتضى قرباني هو من القادة الشجعان خلال اعوام الدفاع المقدس الثماني وأنّ جهاده الملحمي حظي على الدوام بتكريم واشادة الشعب الايراني.

وأضاف أنّ العميد قرباني ليس مستشارا للقائد العام للحرس الثوري وهو يعمل الان في مجالات اخرى في القوات المسلحة.

كما أشاد العميد شريف "بدقة وبعد النظر لوزير الدفاع اللبناني المحترم الذي احبط برده الذكي خبث الاعلام السعودي –الصهيوني".

اقرأ أيضاً: تصريح منسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني عن تدمير إسرائيل من لبنان وبوصعب يردّ

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم