من تصنيع شركة هولندية... تعرف إلى أحد أفخم اليخوت في العالم (صور)

19 كانون الأول 2019 | 13:55

المصدر: "الدايلي ميل"

يخت فيدا.

أطلقت شركة هيسين الهولندية، يختاً فاخراً جديدا أطلقت عليه "هيسين فيدا" والذي يضم مزايا رائعة ورفاهية تجعله أحد أفضل اليخوت حول العالم، على رأسها درج عائم وقبو نبيذ مذهل وكبائن فاخرة.

ووفقا لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فإن الجزء الداخلي لليخت مثير للإعجاب، كما أنه قادراً على التزوّد بالوقود وإعادة شحن زورقين منفصلين أثناء وجودهما في عرض البحر، كما يبلغ طول اليخت 180 قدماً ويمكنه حمل 27000 جالون من الديزل.

يحتوي يخت "فيدا" على مسبح على سطحه يحتوي شلالاً ساحراً، كما يضم قبو نبيذ زجاجي أنشئ باستخدام أونيكس عاجي بإضاءة خلفية، كما يسير يخت "فيدا" بسرعة تصل إلى 16 عقدة.

يمكن للنزلاء تناول العشاء حول طاولة فخمة تستوعب ما يصل إلى 12 شخصاً، واليخت أنشأته الشركة الهولندية لصالح صياد أمريكي، ليكون بمثابة الأم لأسطول الصيد الرياضي الخاص به.

في مكان آخر، توجد خمس حجرات فسيحة في الطابق السفلي، بينما تقع غرفة المالك على مساحة 80 متراً مربعاً على السطح الرئيسي، حيث يتسع اليخت إلى 12 ضيفاً، ويضم حمامات فخمة وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً ومنصة كبيرة ثابتة تتيح الوصول إلى البحر للسباحة، وتراس للحصول على حمام شمس ومسبحاً.

في الشهر الماضي، تم عرض "فيدا" في معرض فورت لودرديل الدولي السنوي للقوارب.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

يخت فيدا.

ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard