متفوقة على ديزني لاند... ملاهٍ عربية الأفضل في العالم لعام 2019 (صور)

25 كانون الأول 2019 | 17:11

المصدر: "الصن"

عالم فيراري أبو ظبي.

اختيرت مدينة عالم فيراري الترفيهية بأبو ظبي، كأفضل مدينة ملاهي في العالم لعام 2019، متفوقة على ديزني لاند، وذلك خلال حفل جوائز السفر العالمية، والذي يطلق عليه غالباً جوائز أوسكار صناعة السفر، وأقيم بدار الأوبرا الملكية بالعاصمة العمانية مسقط.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن ديزني قد أختير أسعد مكان على وجه الأرض، ولكنها ليست أفضل ملاهٍ في العالم هذا العام، بعدما تفوقت عليها مدينة عالم فيراري في أبوظبي.

وفازت مدينة عالم فيراري بالجائزة العالمية للمرة الأولى، كما فازت سابقاً بجائزة الشرق الأوسط، حيث يُعرف عالم فيراري بأنه أول متنزه ترفيهي يحمل علامة فيراري أسرع السيارات في العالم.

ويمتلك المتنزه الكثير من المناطق للبالغين والأطفال، بالإضافة لاستقطاب عشاق السيارات ومحبي ركوب الخيل، كما أن هناك بعض الأفعوانيات المثيرة، إحداها تشبه سيارة فيراري.

ويمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالحديقة أيضاً مع الملاعب والسينما، بينما تُقدّم للبالغين تجربة مثيرة بإمكانية قيادة سيارة فيراري، ومحاولة تغيير إطارات سيارة F1.

تبدأ أسعار المتنزه من 295 درهماً إماراتياً للبالغين و230 درهماً للأطفال.

وشهدت المسابقة منافسة شرسة بين عدد من حدائق ديزني التي ترشحت للجائزة هذا العام، بما في ذلك ديزني لاند باريس ومنتجع شنغهاي ديزني وعالم والت ديزني في فلوريدا، كما تم ترشيح ليغولاند بيلوند، ويونيفرسال ستوديوز سنغافورة، وارنر بروذرز وورلد أبو ظبي.

عالم فيراري أبو ظبي.

عالم فيراري أبو ظبي.

أفضل المتنزهات في 2019.

ديزني لاند باريس.


ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard