الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

باسم مرسي يعود للتهديف بعد غياب 600 يوم

المصدر: "النهار"
أنور العشري
باسم مرسي يعود للتهديف بعد غياب 600 يوم
باسم مرسي يعود للتهديف بعد غياب 600 يوم
A+ A-

بعد غياب دام 20 شهراً عن التهديف، وبالتحديد منذ أن زار شباك الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري آنذاك، بقميص الزمالك في 12 نيسان 2018، والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالقاهرة، ضمن فعاليات الجولة رقم 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، عاد باسم مرسي مهاجم المنتخب المصري السابق، ولاعب الإنتاج الحربي حالياً، إلى هزّ الشباك من جديد، عندما سجل برأسه هدف التعادل في شباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، والهدف رقم 250 لنادي الإنتاج الحربي في تاريخ الدوري المصري. لتنتهي المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الثلثاء العاشر من كانون الأول، بالتعادل بهدف لكل من الإنتاج الحربي وسموحة، في اليوم الافتتاحي للجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

وكان سموحة تقدّم بركلة حرة نفذها بنجاح لاعب المنتخب الأوليمبي المصري، ناصر ماهر في منتصف الشوط الثاني.

وخلال 20 شهراً، شارك باسم مرسي في 14 مباراة فقط، بواقع 3 مباريات بقميص الزمالك، كانت جميعها في كأس مصر، بإجمالي 106 دقائق، صنع خلالها هدفاً واحداً أمام فريقه الحالي الإنتاج الحربي، ثم مع سموحة السكندري الموسم الماضي، عقب عودته من لاريسا اليوناني الذي شارك معه في 5 مباريات بإجمالي 192 دقيقة، حيث شارك مع سموحة في 6 مباريات في مسابقة الدوري، بإجمالي 210 دقائق.

سجل باسم أول أهدافه هذا الموسم، والأول بعد صيام 427 دقيقة في الدوري، في ثاني مشاركة له في الدوري هذا الموسم، بعد 147 دقيقة من أصل 164 دقيقة شارك فيها.

هدفه أمس، هو الهدف رقم 65 في مسيرته الكروية، بواقع 50 هدفاً بقميص الزمالك، و11 بقميص الإنتاج الحربي، و4 أهداف بقميص بتروجت، والهدف رقم 49 في مسابقة الدوري، في 135 مباراة، بقميص ثلاثة أندية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم