خريس: للتعاون مع الجيش لخلاص لبنان

14 شباط 2014 | 14:31

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

أسف عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس، في احتفال تأبيني في برج رحال - صور، "لتحول العداء لدى بعض الانظمة العربية من اسرائيل الى بعضنا البعض، وذلك بتغيير البوصلة الاساسية والهدف الرئيسي للقضية الفلسطينية التي باتت من الماضي لدى البعض".

وجدد تأكيده ان "قوة لبنان ليست في ضعفه بل بقوته المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة، والتي بفضلها استطعنا قهر العدو الذي قيل عنه الجيش الذي لا يقهر"، محذرا من "مفهوم العمليات التي يصفها البعض بالاستشهادية بينما هي عمليات انتحارية تستهدف قتل الاطفال والنساء والشيوخ، وبين العمليات الاستشهادية التي نفذها رجال المقاومة ضد العدو الاسرائيلي، خصوصا في شهر شباط، شهر البطولات والتضحية والفداء للوطن بل للامة كلها".
أضاف: "باسم الشهداء، باسم المقاومة نتوجه بالتحية والإجلال للجيش اللبناني على الإنجازات التي يحققها، وسهره المتواصل ومتابعته اليومية وملاحقته لكل العابثين بأمن الوطن واستقراره". آملا بكشف كل الشبكات والتعاون مع الجيش لخلاص الوطن والمواطن، مطالبا "بالإسراع بتشكيل الحكومة وإخراج الوطن من محنته وليتحمل الجميع مسؤولياته وتفويت الفرص على كل من يتربص بوطننا وشعبنا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard