الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تجربة استثنائية لزوّار كأس العالم للأندية في قطر

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
تجربة استثنائية لزوّار كأس العالم للأندية في قطر
تجربة استثنائية لزوّار كأس العالم للأندية في قطر
A+ A-

في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة #كأس_العالم للأندية 2019، سيستمتع المشجعون المتوقع قدومهم من مختلف أنحاء العالم إلى قطر لتشجيع فرقهم المفضلة، بتجربة ثقافية وترفيهية لا مثيل لها، وذلك في مناطق المشجعين الترفيهية المُصممة خصيصاً لزوار البطولة التي تستضيفها قطر في الفترة بدءاً من يوم غد الأربعاء وحتى 21 كانون الأول الحالي.

وستُفتح مناطق المشجعين الترفيهية في استادَي جاسم بن حمد (نادي السد الرياضي)، وخليفة الدولي، أبوابها للمشجعين والزوار قبل ثلاث ساعات من موعد انطلاق المباريات. وتتضمن مناطق المشجعين مأكولات من مختلف دول العالم، وأنشطة وفاعليات ترفيهية تُلبّي تطلعات مختلف أفراد الأسرة.

وسيكون الوصول إلى استادَي جاسم بن حمد وخليفة الدولي مُتاحاً أمام المشجعين من خلال استخدام "مترو الدوحة"، وذلك لتسهيل انتقالهم من وإلى مواقع المباريات.

وستخدم محطة السودان عبر الخط الذهبي للمترو استاد جاسم بن حمد، بينما يُمكن للمشجعين الوصول إلى استاد خليفة الدولي عبر محطة المدينة الرياضية على الخط الذهبي. وسيتمكن المشجعون حاملو تذاكر مباريات البطولة، من الافادة من خدمة المترو مجاناً خلال أيام المباريات.

وفي تعليقه على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في قطر ناصر الخاطر: "نتطلع بكل شغف للترحيب بالجماهير والمشجعين من مختلف أنحاء العالم في مناطق المشجعين الترفيهية خلال كأس العالم للأندية. ونأمل بأن يستمتع الجميع بالفاعليات والأنشطة المُتاحة".

وأضاف: "سيحظى مشجعو كرة القدم من قطر وكافة أنحاء العالم بفرصة الاستمتاع بما يناسبهم من أنشطة وعروض في مناطق المشجعين الترفيهية التي ستقدّم لهم فرصة قيّمة للتعرّف إلى التجربة الكروية والثقافية والترفيهية الفريدة التي ستنتظرهم في قطر مع استضافة كأس العالم، بعد أقل من ثلاثة أعوام من الآن".

من جانبه، صرح مدير خدمات التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جان فرنسوا باثي: "يسعدنا في نسخة هذا العام من كأس العالم للأندية تخصيص مساحة حيوية ترحب بالمشجعين من مختلف أنحاء العالم، وتحتفي بعالمية كرة القدم. وأنا على يقين تام بأن الأنشطة الترفيهية ستُثري تجربة المشجعين وعشاق كرة القدم من قطر والعالم أجمع".

يُذكر أن 7 فرق ستتنافس لنيل لقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث حجز كل من الهلال السعودي وفلامنغو البرازيلي مقعديهما، ليلحق الفريقان بأندية الترجي التونسي بطل أفريقيا، ومونتيري بطل الكونكاكاف، وهينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، وليفربول بطل أوروبا، والسد القطري ممثل البلد المضيف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم