أحمد فهمي: منذ ثلاثة أشهر ونحن نتردّد إلى المستشفيات (فيديو)

9 كانون الأول 2019 | 14:07

المصدر: "رصد النهار"

فهمي.

قال الفنان أحمد فهمي، إنه خرج من المستشفى بعد إجرائه جراحة دقيقة في المريء على يد طبيب فرنسي، حيث ذكر أن الجراحة ليست فيها خطورة ولكنها كانت تحتاج دقة عالية، واستمر إجراؤها 3 ساعات، موضحاً أن الأطباء المصريين أكفاء، وهم من شخّصوا المرض بشكل صحيح.

وأضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر": "والله آخر 3 شهور مش بنروح غير مستشفيات، بس الحمد لله أنها تيجي على قد كده"، فيما ردت عليه الفنانة رجاء الجداوي، خلال وجودها داخل الاستوديو: "ادبح يا أحمد، لازم تدبح"، فرد قائلاً: "والله هنا عملت كده إمبارح".

وعن الحسد، قال: "يعني مثلاً الناس فاكرة إن عمرو أديب ورجاء الجداوي حياتهم مانجا وعنب، بس أنا عارفهم بشكل شخصي وعارف كل واحد فيه اللي مكفيه، الحمد لله الواحد واقف على رجله".

وعن هنا الزاهد، أوضح أن زوجته مدبّرة منزل مجتهدة للغاية: "هنا ست بيت بتاخد بالها من البيت كويس وبتاخد بالها مني كويس مكنتش متوقعها كده، كنت فاكر إن قدامها 4 سنين على ما شخصيتها تتكون".

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard