السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ليلي روز تكشف أسرار طفولتها ومواقع التواصل تشتعل!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ليلي روز تكشف أسرار طفولتها ومواقع التواصل تشتعل!
ليلي روز تكشف أسرار طفولتها ومواقع التواصل تشتعل!
A+ A-

ابنة جوني ديب وفانيسا بارادي عادت إلى تربيتها وطفولتها في مقابلة مع صحيفة The SUN ففضحت أسراراً حميمة تكشفها للمرة الأولى... ماذا قالت؟

ليلي روز ديب مع والدتها النجمة فانيسا بارادي

ليس من السهل، أن تذوب ابنة فانيسا بارادي وجوني ديب، وسط الحشد. في فيلم Netflix The King، وافقت ليلي روز ديب على العودة إلى طفولتها في مقابلة مع The Sun. كانت الممثلة الفرنسية الأميركية البالغة من العمر 20 عامًا ممتنة بشكل خاص للتعليم والتربية اللذين تلقتهما. "والداي لم يكونا صارمين معنا للغاية".

لقد وثقا بي دائمًا من حيث استقلاليتي واتخاذي القرارات الخاصة بي. لم يكن هناك ما يستدعي حقًا لأن أتمرّد ". في عام 2015 ، وفي سن 16 عامًا فقط، أصبحت الوجه الجديد لدار شانيل. بعد عام، لعبت Lily-Rose Depp إلى جانب ناتالي بورتمان في فيلم القبة السماوية، وهي تعترف بالتربية المرنة التي قدمها كلا الممثلين في عدد كانون الأوّل 2016 من مجلة Vogue UK .

وعمّا إذا كان والداها يريدانها أن توقف دراستها قبل الأوان لتبدأ حياتها المهنية في دائرة الضوء، تقول: "لقد توقف الاثنان عن المدرسة عندما كانا في الخامسة عشرة من العمر، لذا لم يكن لديهما ما يقولانه - حقًا، كما أنني لم أخطط أبدًا للذهاب إلى الجامعة، أردت فقط العمل".

ليلي روز تنتعل حذاء شانيل لوالدتها

على الرغم من أن ظهورها في وسائل الإعلام كان مذهلاً ومضيئاً، إلاّ أن والديها لطالما كانا يؤمنان لهما هي وشقيقها الأصغر جاك (17 سنة)، التربية والتعليم "الأكثر خصوصية وحميمية". طريقة سلوك أرادت الممثلة المحافظة عليها في حياتها اليومية. "أحافظ على حياتي الخاصة قدر الإمكان"، تقول لـ Sun The.

كنت أريد أن أصبح مغنية

الممثلة تذكرت أيضا حلقات أخرى. مثل العديد من الفتيات الصغيرات، كانت ليلي روز ديب شابة تعشق أمها. "عندما كنت صغيرة، أردت أن أكون مغنية، فقط لأنني أردت أن أكون مثل أمي. جرّبت جميع فساتينها وأحذيتها، رغم أنني كنت أرتدي حفاضات". هناك صورة للعارضة وهي طفلة مع حفاض، ترتدي حذاءً من شانيل.

ليلي روز ديب مع المبدع العالمي كارل لاغرفيلد

تعترف ليلى روز ديب أن فانيسا باراديس، حرصت رغم ذلك على عدم تركها عالم الطفولة بسرعة كبيرة: "إنه أمر مضحك لأنني أردت وضع المكياج حتى عندما كنت صغيرة، وخاصة في المدرسة. ولكن في المرة الأولى التي أعطتني فيها والدتي علبة الماكياج، كان عمري 12 أو 13 عامًا. لا تزال لدي!

النجم جوني ديب الذي حفر إسم إبنته ليلي روز على كتفه

فانيسا بارادي تحمل ليلي روز عندما كانت طفلة

ليلي روز عندما كانت مراهقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم