مؤتمر صحافي لـ"رسالة حياة" غداً: لإعلان موقفنا الرسمي مما حصل

7 كانون الأول 2019 | 21:29

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الجماعة الرهبانية المارونية "رسالة حياة".

أعلنت مسؤولة الإعلام والإعلان في الجماعة الرهبانية المارونية "رسالة حياة" الأخت جويا صوما، في بيان، أنّه "بعد حملة التشهير التي طالتها نتيجة ملف يحمل الأضاليل والأكاذيب، واستنكاراً لعملية توقيف راهبتين من بناتها بالشكل الذي تم"، ستعقد الجماعة مؤتمراً صحافياً عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد في دير الحياة الجديدة- أنطلياس- الرئاسة العامة، "توضح من خلاله كل النقاط، وتعلن موقفها الرسمي من كل ما حصل، ومن كل ما تم ويتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأشارت إلى أنّه يشارك في المؤتمر "النائب البطريركي العام المطران حنا علوان، المؤسس للجماعة الأب العام وسام معلوف، المحامي ميشال حنوش، ويتضمن موقف من الإعلاميين الملتزمين في جماعة رسالة حياة، وشهادات عائلات قامت بتبني أولاد من جماعة رسالة حياة".

كما لفت إلى أنّه "يلي المؤتمر الصحافي قداس على نية الجماعة ووطننا، لنبقى نعمل من مواقعنا لخدمة الأفقر بين الفقراء، ومن أجل بناء عالم أفضل أساسه الأخوة والمحبة".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard