أمطار مع عواصف رعدية غداً بعد الظهر... تحذيرات من تشكل السيول وانجرافات التربة

7 كانون الأول 2019 | 14:03

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

الطقس في بيروت (نبيل إسماعيل).

 توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً الأحد غائماً جزئياً، مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة، يتحول تدريجاً إلى غائم مع تساقط أمطار محلية تشتد غزارتها أحياناً وتكون مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة ورياح ناشطة. (نحذر من تشكل السيول وانجرافات التربة)، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: كتل هوائية باردة تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حيث يتأثر يوم الأحد بمنخفض جوي ماطر.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، نحذر من تكون الجليد على الطرقات الداخلية والجبلية التي تعلو عن 1300 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى. الأحد: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا إلى غائم مع تساقط أمطار محلية تشتد غزارتها أحياناً وتكون مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة ورياح ناشطة. (نحذر من تشكل السيول وانجرافات التربة)، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق.

الإثنين: غائم إجمالاً مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة، كما تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة (خاصة فترة قبل الظهر) مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة ورياح قوية. (نحذر من تشكل السيول وانجرافات التربة)، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق.


نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard