تامر حسني يدخل موسوعة غينيس: "كسرنا الرقم العالمي القديم" (فيديو)

7 كانون الأول 2019 | 11:02

المصدر: "النهار"

تامر.

دخل النجم #تامر_حسني موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كـ"أكثر فنان ملهم في العالم"، وذلك في الاحتفالية التي شهدتها "مارينا مول" بالتزامن مع عام التسامح وأعياد اليوم الوطني الإماراتي.

وكانت إدارة "مارينا مول" أعلنت عن ترشيحها لتامر حسني لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، وأعلنت عن حتمية توقيع جنسيات من مختلف القارات على لائحة الموسوعة، وأن تقام المسابقة على أرض بلد لم يعش فيها الفنان، وأن تأتي الجماهير من مختلف بلدان العالم في 6 أيام فقط من يوم الإعلان، وأن يكون التوقيع على رسالة ذات مضمون تأثيري أو ملهم.

حسني علّق بعد تحقيقه هذا الإنجاز العالمي قائلاً: "كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين، الحمدلله تامر حسني يدخل موسوعة غينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، واللي مفرحني تاني إني أدخل الموسوعه وأنا في العُمر دا. وكمان اني ادخل الموسوعة من خلال قيمه فنيه تأثيريه ملتصقه بالمجتمع".

كما نشر حسني فيديو مدته أكثر من 7 دقائق حاول من خلاله أن يختصر محبة جمهوره العالمي له، مظهراً الجانب الانساني مع الجماهير العربية في كافة أنحاء العالم. وأرفق حسني الفيديو بتعليق: "من اجمل لحظات الحب الجماهيريه واستقبالاتي الشعبيه في مختلف بلاد العالم. ربنا يخليكوا ليا يا اعظم أهل و جمهور".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard