الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف ترتدين سترة Perfecto على غرار ميغان ماركل وتشارليز ثيرون؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف ترتدين سترة Perfecto على غرار ميغان ماركل وتشارليز ثيرون؟
كيف ترتدين سترة Perfecto على غرار ميغان ماركل وتشارليز ثيرون؟
A+ A-

منذ الثمانينيات، أصبحت سترة perfecto المثالية التي لا غنى عنها. أنثوية، روك، براقة وملونة، تتكيّف مع جميع الأنماط وجميع الأعمار لإنشاء مجموعات عصرية بعيدًا عن صورة الروكر أي مغنّي الروك.

خالدة، لا مفر منها، أنيقة ومريحة. لا نفتقر إلى تحديد صفات السترة الجلدية. على شكل Perfecto أو راكب الدراجة النارية، لقد صنعت هذه السترة مكانًا لها في غرفة ارتداء الملابس لعدد كبير من الفاشيونيستا ... وخاصة المشاهير. على الرغم من أن بطاقة البانك المتمّردة تلتصق بها، فإن السترة الجلدية تحمل الكثير من المنعطفات في جعبتها. فقد أعيد تصميمها، مع حزام أو بأسلوب براق، إذ أعادت دور الأزياء العريقة تصميمها بطريقة مثالية أنثويّة ولكن دائماً مزيّنة بالسحّابات. من بين المجموعة المدهشة من هذه السترات الزرقاء والسوداء، أضافت السيّدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون جاكيت ملوّنة من لوي فويتون.

مع قصّتها الحديثة وياقتها المثنية، تكسر السترة Perfecto قاعدة المظهر الكلاسيكي للتنورة أو للفستان الصغير. لم تتردد لوديفين سانييه في تغيير مظهرها البورجوازي الجديد من خلال ارتداء سترة جلدية مع حزام من Celine. الى جانبها، لعبت ميغان ماركل دور الدوقات المتمردات مرتدية فستاناً مزيّناً بالثنيات تحت سترة جلدية باللون الأحمر الأرجواني. ليلاً ونهاراً، هذه السترة لا تعرف الراحة. تتماشى مع بنطلون جينز ممزق وتي شيرت أبيض أساسي وزوج أحذية رياضية، فهي تتناسب تمامًا مع الملابس المريحة. ولا يمكن للعارضة سيندي كروفورد السابقة أن تقول العكس!

مهما قال المرء، فإن سترة Perfecto تظل أساسية لمعظم محبّات الروك! والدليل العارضة السابقة كيت موس التي لا يمكنها أن تغادر منزلها من دون هذه السترة الموجودة دائماً في خزانة ملابسها. سواء أكانت هذه السترة مرصعة لدى I.Code ، أو مبرنقة لدى H&M أو مريحة لدى Zara ، فإنّ perfecto تستمر كقطعة لا مفرّ منها.

Meghan Markle

& Other Stories

Alessandra Ambrosio

Boden

Brigitte Macron

Caroll

Charline Theron

Cindy Crawford

H&M

Hailey Baldwin - Louis Vuitton

I.Code

Iris Mittenaere

Karine Ferri

Kate Moss

Katie Holmes

Lily-Rose Depp

Ludivine Sagnier - Celine

Madeleine


Maje

Mango

Marion Cotillard

Massimo Dutti

Minimum

Monica Bellucci-Chanel

Paul & Joe

Pauline Ducruet

Princess Charlène de Monaco

Promod

Saint Laurent

Sandro

Zara


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم