الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هنا الزاهد خضعت للجراحة: "لم أرَ يوماً جيداً منذ زواجي" (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
هنا الزاهد خضعت للجراحة: "لم أرَ يوماً جيداً منذ زواجي" (صورة)
هنا الزاهد خضعت للجراحة: "لم أرَ يوماً جيداً منذ زواجي" (صورة)
A+ A-

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن إجرائها عملية استئصال المرارة، بعد فترة طويلة مع المرض، وهي الجراحة الثانية التي تخضع لها في أشهر قليلة منذ زواجها من الفنان أحمد فهمي.

وكتبت الزاهد: "بعد تعب شهرين ونصف شهر، ومحرومة من الأكل الذي أحبه بسبب المرارة، أريد أن أشكر الدكتور على تعبه معي، أخيراً الحمد لله، شلت المرارة".

وحلت هنا الزاهد أمس ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC"، حيث قالت: "لم أرَ يوماً جيداً منذ زواجي من الفنان أحمد فهمي"، في إشارة إلى معاناتها من الحسد منذ زواجها.

وعللت هنا الزاهد هذا التصريح بأنها تعرضت إلى صعوبات كثيرة ومواقف سلبية دفعتها لقول ذلك ولعل أبرزها دخولها المستشفى في شهر العسل، حيث نشر أحمد فهمي، صورة لزوجته وهي ترقد بالمستشفى، في أثناء شهر العسل، بعد زواجهما بـ9 أيام فقط، مؤكداً أن الحسد كان كلمة السر في مرض زوجته وقضاء عدة ليالٍ في المستشفى.

كما تعرضت الزاهد لأزمة قوية بعد وفاة زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا عقب أسابيع قليلة من حفل زفافها، وهو ما كان بمثابة صدمة كبرى لها وبخاصةٍ أنها كثيراً ما أكدت أن الفنان الراحل بمثابة والدها.

آخر الأزمات كان إجراء هنا الزاهد عملية استئصال المرارة خلال الساعات القليلة الماضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم