الجماهير الكويتية والعمانية فاكهة "خليجي 24"

6 كانون الأول 2019 | 12:54

المصدر: "النهار - قطر"

  • المصدر: "النهار - قطر"

الجماهير الكويتية.

فقدت منافسات #كأس_الخليج الـ24، المقامة حالياً في الدوحة، الجماهير الكويتية والعمانية، بعد خروج المنتخبين المفاجئ من الدور الأول، وفق حسابات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، التي قضت بتأهل المنتخبين السعودي والبحريني إلى الدور نصف النهائي، ثم تأهلا معاً إلى النهائي.

الجماهير الكويتية والعمانية كانت قد صنعت الحدث في الدور الأول، بحضور طاغ، جعل من مباريات المنتخبين كرنفالاً جماهيرياً مبهراً، خصوصاً تلك المواجهة المباشرة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية، حيث ظهرت قبلها مطالبات بنقل المباراة إلى ملعب بسعة أكبر من استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، بعد الجسور الجوية التي ربطت الدوحة بالكويت ومسقط بطائرات خاصة نقلت أعدادا هائلة من الأنصار الذين شكلوا لوحة راقية ستبقى عالقة في الأذهان.

ويرى بعض المراقبين والمتابعين أن خروج المنتخبين من الدور الأول، ربما يكون قد أفقد البطولة زخماً إضافياً لو كان أحدهما أو كلاهما قد بلغ الدور نصف النهائي.

فقدان الجماهير العمانية والكويتية لم يحجب الصورة الرائعة التي جسدتها جماهير المنتخب القطري، التي سجلت الحضور الأكبر في المباريات بأعداد هائلة حضرت مباريات الدور الأول الثلاث ومباراة نصف النهائي أمام المنتخب السعودي، ليدل الحضور اللافت الشغف الكبير الذي صنعه الجيل الحالي للعنابي، بعدما حقق نجاحات مبهرة في 2019 عندما توج بلقب النسخة الأخيرة من نهائيات كأس آسيا، التي جرت في الإمارات، خلافاً إلى الظهور الطيب في المشاركة التاريخية في كوبا أميركا 2019 التي جرت الصيف الحالي في البرازيل.

القاصي والداني بات يدرك أن الحضور الجماهيري الكبير في "خليجي 24" أضاف نجاحاً آخر إلى جانب الإمتياز التنظيمي والمستوى الفني الجيد الذي عرفته المنافسات في مختلف المباريات.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard