بالفيديو: في مترو الدوحة... الانتقال بين الملاعب أسرع

27 كانون الأول 2019 | 16:54

المصدر: قطر- "النهار"

زحمة في المترو (النهار).

زحمة خانقة تغص بها منطقة المترو الذي يربط بين #الدوحة و #الوكرة في قطر، والذي سيكون وسيلة مواصلات تعتبر الأهم خلال نهائيات #كأس_العالم 2022، والتي تقام لأول مرة في دولة عربية.

ولاقى المترو ترحيباً واسعاً من المشجعين، الذين أبدوا سعادتهم لسهولة الوصول من الدوحة إلى الوكرة، وتحديداً إلى استاد الجنوب، الذي يعد أحد ملاعب مونديال قطر.

وافتتحت قطر محطة المترو في عام 2019، في إطار استعداداتها لاستضافة الحدث الأعرق كروياً، والذي ينتظر عشاق كرة القدم كل أربع سنوات، وكان الاختبار ناجحاً بالنسبة إليها، بعد الإشادات بطريقة التنظيم وسرعة الانتقال من مدينة إلى أخرى، وهو ما يعني إمكانية حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد.

وكانت لـ"النهار" جولة في مترو الدوحة، وتحديداً من محطة المعارض مروراً بمحطات عدة وصولاً إلى الوكرة، حيث لفت وجود أكثر من متطوع وموظف لتعريف المشجعين على مسار الانتقال، فضلاً عن المساحة الواسعة داخل المترو، الذي يسع عدداً كبيراً في النقلة الواحدة.

وعبّر المشجعون عن ارتياحهم لسهولة الوصول إلى الاستادات، ولو أن هذه المرحلة فقط للتجارب، والتي ستستكمل خلال استضافة بطولات عدة، أبرزها كأس العالم للأندية 2020.

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard