السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أجمل الإطلالات المستوحاة من النجمات للأعياد بالصور

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أجمل الإطلالات المستوحاة من النجمات للأعياد بالصور
أجمل الإطلالات المستوحاة من النجمات للأعياد بالصور
A+ A-

مع إطلالة شبيهة بإطلالات الأميرات، تدير النجمات رؤوسنا! لعيد الميلاد عام 2019 ، نحن نستوحي من أجمل ماكياجاتهنّ لنثير الضجّة خلال الوجبات العائلية. آي لاينر شرقي مثل كارا ديليفين، فم قرمزي مثل إيريس ميتينايري أو العين الدخانية المثيرة مثل ماريون كوتيار ...

ماكياج المساء: البوب والجفون الملونة لعيد الميلاد

وإذا قمنا بتبديل أحجار الراين والترتر المعتادة لمزيد من الفاشن؟ بعد موسم العطلات أيضًا فرصة لاختبار أشياء جديدة من ناحية الجمال. في بعض الأحيان أكثر جرأة! لماكياج العيون، مثل EvaMendes و Ashley Graham ، نخاطر بألوان ظلال البوب الملونة. الأزرق الملكي، البارد إلى حد ما، لديه القدرة على السمو بالعيون بندقية اللون عندما يتم ترسيبه بدقة مع الفرشاة على محيط العين. يبرز اللون الأخضر التفاحي، تقريبًا الفلوري، العيون البنية السوداء. شريطة أن نختار ظل قزحي الألوان الذي يتم تطبيقه بشكل خفيف، في الزاوية الداخلية للعين. الهدف: تنشيط النظرة.

Eva Mendes : الظلال الزرقاء تسمو بالنظرة البندقية اللون

Ashley Graham: الأخضر الفلوري على الزاوية الداخلية للعين

ماكياج المساء: نظرة دخانية لقضاء العطلات

إن ماكياج العيون الدخانية هو واحد من أفضل الكلاسيكيات لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وهو مخصص للحفلات بامتياز، فهو يكشف عن قيمة الفستان الأسود الصغير الذي سنخرجه من خزانتنا لهذه المناسبة ... مثل Marion Cotillard ، يمكنك المراهنة على عيون دخانيّة بنية قزحية اللون، اللون المثالي لإظهار العيون الزرقاء الجميلة.

مثل Emily Ratajkowski أو Cara Delevingne ، يمكنك أيضًا القيام بتجربة أكثر شرقية باستخدام الكحل الأسود. لتقليد النظرة الدخانية للتوب الأميركية، استخدمي قلم رصاص سميكاً kajal .لإنجاح خط الآي لاينر جيّداً مثل العارضة البريطانيّة، استخدمي الآي لاينر اللبادي.

Marion Cotillard: العين الدخانيّة البنية القزحية اللون التي تبرز العيون الزرقاء

Emily Ratajkowski: نظرة دخانيّة مرسومة بالقلم السميك Kajal

Cara Delevingne: عيون الظبية بفضل قلم الكحل العربي

ماكياج المساء: 50 ظلالاً حمراء على الفم

وضع الماكياج على العيون ليس واجباً. يمكنك أيضًا أن تحدثي فرقًا من خلال اختيار ماكياج لفمك لقضاء العطلات. الفم الملون يلاقي ضجة كبيرة في عيد الميلاد! اللون الأكثر شعبية لهذا الوقت من السنة هو اللون الأحمر. ولكن إذا كانت فكرة وضع أحمر كثيف تثير الذعر لديك، فيمكنك اختيار ظلال أكثر نعومة من اللون الأحمر. انسخي على سبيل المثال Léa Seydoux ولونها الأحمر الرائع الذي ينسجم تمامًا مع ماكياج العيون النيود وزوج من الأقراط المصنوعة من حجر الراين. الاحتمال الآخر: الأحمر الداكن أو حتى الأحمر الأرجواني مثل أنجلينا جولي لتسليط الضوء على الشعر البني. دوركنّ الآن في الاختيار!

Léa Seydoux: اللون التوتي الأحمر

Angelina Jolie: باييت على العيون وأحمر غامق على الشفاه

Kaia Gerber: الماكياج النيود

Iris Mittenaere: لون الشفاه الأحمر القرمزي

Rihanna: النظرة البنية القزحية اللون

Irina Shayk: ظلال البودرة باللون الزهري تكشف عن العيون الزرقاء

Tina Kunakey: ماكياج نيود على بشرة مات



Emilia Clarke: الظلال الزهرية الشاحبة على الجفون

Penelope Cruz: أحمر شفاه لمّاع وظلال برونزية على الجفون

Karlie Kloss: ماكياج نيود

Eva Longoria: باييت على الجفون


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم