هل سيُمنع الأمير أندرو من المشاركة في قدّاس عيد الميلاد؟

5 كانون الأول 2019 | 14:26

المصدر: "دايلي ستار"

  • المصدر: "دايلي ستار"

الأمير أندرو.

يُزعم أن العائلة الملكيّة تسعى لمنع الأمير أندرو من المشاركة في قدّاس عيد الميلاد، خوفاً من الاحتجاجات التي قد تحصل.

ووفقاً لموقع "دايلي ستار" البريطاني، من المتوقع أن يعمد المحتجّون الغاضبون من علاقة الدوق بالملياردير والمتحرّش الجنسي، جيفري إبشتاين المنتحر، على الاحتجاج أمام قصر ساندرينغهام، الحدث الذي سيُبثّ في جميع أنحاء العالم.

ولذلك، يخشى المسؤولون في القصر أن يحضر الأمير بصفته عضواً في العائلة الملكيّة.

وفي وقتٍ سابق، أغرقت علاقة أندرو مع إبشتاين العائلة في أزمة كبيرة، وازدادت الضغوط بعد المقابلة الفاضحة في برنامج "إميلي ميتليس نيوزنايت" الشهر الماضي.

ويُذكر أنّه طُلب منه التنازل عن جميع واجباته الملكيّة في المستقبل المنظور بعد استشارة الأمير تشارلز.وازدادت وطأة الضغوط على العائلة الملكيّة بدرجة أكبر بعد اعتراف فرجينيا جيوفري أنّها ضحية المتحرّش الجنسيّ إبشتاين، في مقابلتها الأولى مع بانوراما في المملكة المتّحدة.

وذكرت جيوفري، (35 سنة)، أنّها أُجبرت على ممارسة الجنس مع أندرو في فلوريدا عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وهي لم تبلغ بعد السن القانونية.

ونفى الأمير أندرو هذا الادعاء بشدّة، كما أن قصر باكنغهام نفى هذه الاتهامات واصفاً إياها بالخاطئة ولا ترتكز على أي أدلّة.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard