الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أرطغرل يصدم معجبيه... سيغيب عن الشاشة لفترة طويلة

أرطغرل يصدم معجبيه... سيغيب عن الشاشة لفترة طويلة
أرطغرل يصدم معجبيه... سيغيب عن الشاشة لفترة طويلة
A+ A-

عرضت أمس الأربعاء الحلقة السابعة والأخيرة من مسلسل "الرصاصة" للممثل التركي أنجين ألتان دوزيتان، والذي تم توقيفه عند الحلقة السابعة بسبب تدني نسبة المشاهدة وعدم استطاعته المنافسة بقوة في الموسم الدرامي الحالي.

الخبر صدم كثير من محبي النجم التركي الذي اشتهر بـ"أرطغرل" والذي حقق لمدة خمسة مواسم نجاحات تجاوزت تركيا وامتدت إلى العالم العربي ودول أوروبا.

أنجين وفي ظهوره الأخير برفقة زوجته، صرّح للصحافة التركية أنه بعد توقّف مسلسل "الرصاصة" سيغيب عن الشاشة لفترة طويلة، وأضاف أنه يعمل حالياً على إنجاز فيلم وثائقي، وقد يعود للعمل في المسرح لأنه اشتاق إلى خشبته.


إعلان أنجين أنه سيبتعد عن الشاشة لفترة طويلة سبّب صدمة لمحبيه، في حين اعتبر البعض الآخر أنه كان عليه الابتعاد لفترة عن الشاشة بعد انتهاء مسلسله "قيامة أرطغرل"، كي ينجح في الخروج من تأثير شخصية القائد أرطغرل التي أدّاها في العمل، معتبرين أنه أحرق نفسه بالعودة سريعاً إلى الشاشة وارتكب خطأ ووضع نفسه في موقف محرج لعدم استطاعته تحقيق نسبة مشاهدة عالية رغم نجوميته ونجومية شريكته في العمل بورتشين تيرزي أوغلو. ورغم الترويج الإعلاني الذي رافق العمل قبل انطلاقته وبعده، إلا أنه سقط فريسة "الريتنغ".

تصريح أنجين أنه سيغيب عن الشاشة وضع حداً للأخبار التي انتشرت عن أنه سيشارك في مسلسل "المؤسس عثمان" ويعود للظهور بدور "أرطغرل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم