هدف مصري خالص في الدوري الإنكليزي

5 كانون الأول 2019 | 11:59

المصدر: "النهار"

هدف تريزيغيه في تشيلسي.

شهدت مباراة #تشيلسي و #أستون_فيلا (2-1)، ضمن المرحلة 15 من #الدوري_الإنكليزي الممتاز، حدثاً تاريخياً، بتسجيل أول هدف مصري خالص في تاريخ "البرمييرليغ".

وسجل المصري محمود حسن "تريزيغيه" لاعب أستون فيلا هدف فريقه الوحيد في شباك أصحاب الأرض، من عرضية مواطنه أحمد المحمدي في الدقيقة 41، مسجلاً هدف التعادل، قبل أن يدرك تشيلسي هدف الفوز في الشوط الثاني.

ويعد هذا الهدف هو الثالث لـ"تريزيغيه" منذ انضمامه إلى أستون فيلا مطلع هذا الموسم، قادماً من قاسم باشا التركي، حيث سجل من قبل في شباك ليفربول، وولفرهامبتون، واللافت أن الفريق خسر المباريات الثلاث بالنتيجة نفسها بهدفين مقابل هدف، وحرمته تقنية الفيديو المساعد من هدف في شباك مانشستر يونايتد، في الجولة الماضية.

هدف "تريزيغيه" هو الرقم 108 في تاريخ البرمييرليغ، والتاسع هذا الموسم، حيث سجل محمد صلاح 6 أهداف في الموسم الحالي، لينفرد محمود بالمركز الخامس في قائمة المصريين الذين سجلوا في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي تشمل 9 هدافين فقط، ويسبقه كل من محمد صلاح (62)، وأحمد حسام "ميدو" (22)، وعمرو زكي (10)، وزميله أحمد المحمدي (5).

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard