الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كنعان تبلغ من ميقاتي توقيع قرار دخول الناجحين الى ملاك الكهرباء\r\n

المصدر: "النهار، الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

تلقى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابرهيم كنعان اتصالا من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي صباح اليوم، أبلغه فيه - بحسب بيان صادر عن المكتب الاعلامي لكنعان - توقيع قرار تعيين الناجحين في المباراة لوظيفة الدخول في ملاك مؤسسة كهرباء لبنان في 1 كانون الثاني 2013، بعد المراجعة التي أجراها كنعان معه أمس، على أثر استقباله وفدا من الناجحين في قاعة لجنة المال في مجلس النواب ومطالبته بحل سريع لهذه المسألة المحقة. وشكر كنعان ميقاتي على هذا الأمر، وهنأ الناجحين بهذه النتيجة.


القرار الذي وقعه ميقاتي بتعيين مجموعة من المهندسين والتقنيين الفائزين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية، وصفته مصادر متابعة بأنه "ليس انتصاراً لمبدأ المناصفة بل هو تكريس لمبدأ احترام الكفاءات والمعايير العلمية في اختيار الموظفين في القطاع العام".
يذكر ان مشروع القرار هذا "نام" في ادراج رئاسة مجلس الوزراء مدة طويلة بذرائع عدة غير مقنعة ورغم الاعتصام الذي نفذه المهندسون المعنيون امام مقر رئاسة مجلس الوزراء. وأمس حركت "النهار" الملف، وبادر اعضاء لجنة المتابعة عن المهندسين الى الاجتماع مع كنعان الذي نسق مع البطريركية المارونية و مؤسسة "لابورا". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم