الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب تجيد اختيار معاطفها خلال زيارتها الى لندن

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ميلانيا ترامب تجيد اختيار معاطفها خلال زيارتها الى لندن
ميلانيا ترامب تجيد اختيار معاطفها خلال زيارتها الى لندن
A+ A-

وصل الثنائي الرئاسي دونالد وميلانيا ترامب إلى لندن للمشاركة في قمة الناتو،  وقد حضرا معاً حفل الاستقبال الذي أعدّ على شرفهما، في قصر باكنغهام على هامش قمة الحلف. تألّلقت السيدة الأميركية الأولى بإطلالة صفراء وفي اليوم التالي زارت مركز SALVATION ARMY CENTER  في لندن للمشاركة في إعداد هدايا لمناسبة الأعياد المجيدة، وقد تميزت بمعطف مربع التقطيع باللونين الأسود والأبيض. كما لفتت ميلانيا ترامب الشعب البريطاني بأناقتها منذ وصولها الى المطار على متن الطائرة الرئاسية، وقد تدثّرت بمعطف مربع التقطيع مع حزام وهو قطعة أيقونية لا تستغني ميلانيا عنها، فهي تستحق لقب "سيدة المعطف". 



ميلانيا ترامب مع الملكة إليزابيث الثانية 

مع دوقة كورنوول كاميلا باركر بويلز

حفل مسائي في لندن للثنائي ترامب. ليلة الثلاثاء، بعد يوم من وصولهما إلى المملكة المتحدة، لبّى دونالد وميلانيا ترامب العديد من الالتزامات بين يومي قمة الناتو. ذهبا إلى داونينغ ستريت، مقر إقامة رئيس الوزراء، حيث شاهدا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وكذلك إلى كلارنس هاوس، حيث استقبلهما الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، دوقة كورنوول.

في قصر باكينغهام

أنهى دونالد ترامب والسيدة الأولى الأمسية في قصر باكنغهام، حيث استقبلتهما الملكة إليزابيث الثانية وقادة أجانب قادمون إلى لندن لحضور القمة التي تحتفل أيضًا بالذكرى السنوية السبعين لإنشاء المنظمة الأطلسية. خلال هذا الحدث، بدا الجو أكثر استرخاءً مما كان عليه خلال النهار، حيث بدا الرئيس الأميركي شديد القسوة تجاه نظيره الفرنسي. لهذه المناسبة، ارتدت ميلانيا ترامب كاب (مشلح) أصفر فاتحًا من توقيع فالنتينو، وانتعلت حذاء من توقيع كريستيان لوبوتان أرجواني اللون، ليتناسب مع ملابسها. بدت ميلانيا ضيفة بارزة بأناقتها وجمالها خلال هذا الحدث. تم تصويرها إلى جانب الملكة البريطانية التي كانت قد قابلتها سابقاً في قصر باكنغهام خلال المأدبة التي نُظِّمت في تموز الماضي بمناسبة زيارة الرئيس الأميركي. لوحظ ضيف آخر في هذا الاستقبال في قصر باكنغهام، كيت. تحدثت دوقة كامبريدج، التي جاءت من دون زوجها الأمير ويليام، مع بعض الزعماء، بمن فيهم رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

مع الأمير تشارلز











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم