السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إبرهيموفيتش: أراكم في إيطاليا

المصدر: "أ ف ب"
إبرهيموفيتش: أراكم في إيطاليا
إبرهيموفيتش: أراكم في إيطاليا
A+ A-

ألمح لاعب كرة القدم السويدي #زلاتان_إبرهيموفيتش إلى إمكان عودته إلى إيطاليا، حيث لعب سابقاً لمصلحة الأندية الثلاثة الكبرى ميلان، انتر وجوفنتوس، حين قال في مقابلة "أراكم قريباً في إيطاليا".

وأعلن إبرهيموفيتش (38 عاماً) رحيله عن لوس أنجلس غالاكسي الشهر الفائت، عقب خروج النادي من الادوار الاقصائية للدوري الاميركي.

وقال اللاعب، الذي انتقل من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الولايات المتحدة في آذار 2018 في حديث إلى موقع "جي كيو إيطاليا": "سأنضم إلى ناد بحاجة للعودة الى الانتصارات وتجديد تاريخه، وهو في عملية البحث عن معركة ضد الجميع".

وأكد العملاق السويدي: "إنها الطريقة الوحيدة التي سأكون قادرا من خلالها على ايجاد التحفيز لمفاجأتكم مجدداً. الأمر لا يتعلق فقط باختيار فريق، إذ أن هناك عوامل أخرى يجب أن تكون في مكانها، بما في ذلك مصالح عائلتي".

وأردف: "أراكم قريباً في إيطاليا".

وأشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن ميلان قدم لإبرهيموفيتش عرضاً لمدة 6 أشهر، في ظل المستويات السيئة للفريق أدت الى احتلاله المركز 11 في "سيري أ".

ويبدو نابولي وصيف الموسم الماضي وجهة محتملة، إذ يحتل النادي الجنوبي المركز السابع بعد 6 مباريات متتالية من دون أي فوز.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق: "أحب أن أصنع الفارق. لا أريد أن أقوم ببعض الامور بطريقة صائبة، بل بكل شيء".

ولعب ابرهيموفيتش لمصلحة ميلان بين عامي 2010 و2012، وقاد الفريق إلى آخر ألقابه في "سيري أ" عام 2011، مسجلاً 42 هدفاً في 61 مباراة في الدوري الايطالي خلال هذين الموسمين.

وحقق لقب الدوري ثلاث مرات مع انتر (2007، 2008، 2009) ومرتين مع جوفنتوس (2005، 2006) تم إبطالهما في أعقاب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات "كالتشيوبولي" التي هزت إيطاليا في العام 2006.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم