الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نافاس يفرجها: لا أعلم لماذا رحلت عن مدريد!

جورج حداد
نافاس يفرجها: لا أعلم لماذا رحلت عن مدريد!
نافاس يفرجها: لا أعلم لماذا رحلت عن مدريد!
A+ A-

أثارت صفقة رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس غضب جماهير ريال مدريد النادي الذي مثلهم لمدة 5 مواسم، بعد ان انضم اليهم قادماً من نادي ليفانتي في عام 2014. حيث رحل بطل الثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا عن الملكي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع هذا العام بعقد مدته 3 مواسم، ضمن صفقة تبادلية تضمنت إعارة ألفونس أريولا، حارس مرمى الفريق الباريسي، إلى ريال مدريد، لمدة موسم. رغم المعلومات التي أفادت عن عدم نية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاستغناء عن نافاس وبأنه يفضله على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي انتقل الى الملكي قادماً من فريق تشيلسي الانكليزي مطلع الموسم الماضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4LCcBnokgF]]

كل هذه الأمور جعلت صفقة انتقال نافاس غامضة، الى أن تكلم نافاس نفسه عن صفقة رحيله، خلال استضافته في البرنامج الإسباني الشهير "إلـ شيرينجيتو": "علاقتي مع (المدرب) زين الدين زيدان كانت جيدة للغاية، لقد دافع عني كثيراً". وأضاف الحارس الكوستاريكي: "أشكر زيدان على ثقته بي، لكن حدثت أمور لا أعلم سببها". وواصل: "لقد ارتكبت أخطاءً، والجماهير دعمتني كثيرًا، وشعرت معهم بحب لن أفرط فيه".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5oAKDkIIbb]]

يذكر أن نافاس واجه فريقه السابق ريال مدريد في مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وانتهت الأولى بتفوق فريقه بنتيجة 3-0، والثانية شهدت تعادل الناديين بنتيجة 2-2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم