السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جان يمان مجدّداً في مرمى الانتقادات... "مغرور وغير متّزن"

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"
جان يمان مجدّداً في مرمى الانتقادات... "مغرور وغير متّزن"
جان يمان مجدّداً في مرمى الانتقادات... "مغرور وغير متّزن"
A+ A-

لا تزال أصداء التصريحات الأخيرة للممثل التركي #جان_يمان تلقّى تفاعلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء في تركيا أو خارجها، حيث تعرّض الممثل التركي لانتقادات حادّة من الجمهور بسبب حديثه عن الرغبة الجنسية بين الثنائيات في المسلسلات، وهو ما دفع بعدد من الممثلين الاتراك إلى انتقاده عبر حسابهاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمان الذي بات في الفترة الأخيرة يعتمد أسلوب الإثارة ولفت الأنظار إليه، انتشر له مقطع فيديو خلال استضافته في أحد البرامج الاسبانية، خلال زيارته الأخيرة لاسبانيا، إذ سألته إحدى الحاضرات من الجمهور: "كيف تثبت لنا أنّك تأتي من هذا العالم؟"، فأجاب: "لتأتي معي إلى الغرفة الخلفية ونثبت ذلك".

وعندما سأله المترجم، هل يترجم لها كلامه، أجاب بالنفي، وطلب منه أن يقول لها إنّه بامكانها لمس أكتافه لتتأكّد أنّه من البشر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5nknlOnjGx/?igshid=82fd3gr5lyb7]]

انتشار المقطع جعل الانتقادات تزيد من حدّتها تجاه جان يمان الذي وُصفت تصرفاته بأنّها أصبحت لا تطاق، وطالب المتابعون بعدم ظهوره مجدداً في أي برنامج تلفزيوني، وابتعاده من التصريحات الإعلامية، لأنّه سيفقد الكثير من شعبيته بسبب تصريحاته وتصرّفاته التي تدلّ على الغرور وعدم الاتزان.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم