فيراتي يغيب عن مباراة نانت

3 كانون الأول 2019 | 23:42

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فيراتي (أ ف ب).

أعلن الألماني #توماس_توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، سيغيب الأربعاء عن مباراة نانت في المرحلة 16 من الدوري الفرنسي بسبب الإصابة.

وتعرض فيراتي للإصابة خلال تدريبات فريقه نهاية الأسبوع الماضي قبيل التحضير لمباراة موناكو التي تم تأجيلها الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وعاد فيراتي من إصابة تعرض لها خلال معسكر منتخبه الوطني بداية تشرين الثاني الماضي، مما أبعده عن آخر مباراتين لإيطاليا في تصفيات كأس أوروبا 2020، ثم عاد في المباراة أمام ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وأشار توخيل في مؤتمر صحافي عشية المباراة ان الإسباني أندير هيريرا سيغيب أيضاً. 

وأكد الألماني أن فريقه مستعد للمباراة رغم صعوبتها، مشدداً على الدور المهم الذي يلعبه البرازيلي ماركينيوس في الفريق، وقال: "إنه (ماركينوس) مدافع صلب، لكنني أرى أن لديه مستقبل أفضل في خط الوسط معنا".

على خلاف ذلك، أكد جاهزية لاعبي خط الهجوم لخوض المباراة، لا سيما كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard