"أبل" تعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019

3 كانون الأول 2019 | 15:09

المصدر: "ابل"

  • المصدر: "ابل"

كما كان متوقعًا، لم يكن الحدث الذي أقامته الشركة العملاقة #أبل اليوم حول كشفها عن أي أجهزة جديدة، بل كان يتعلق بإلقاء الضوء على بعض التطبيقات البارزة لهذا العام.

ولا تختلف قائمة هذا العام عن العام الماضي بشكل كبير، حيث احتل تطبيق #يوتيوب المركز الأول للسنة الثانية على التوالي.

ويأتي في المركز الثاني في قائمة أكثر التطبيقات شعبية هذا العام تطبيق #إنستغرام ومن ثم تطبيق #سناب_شات في المركز الثالث، وفي ما يأتي أفضل التطبيقات للعام 2019 وفقاً لـ"أبل":

- تطبيق يوتيوب

- تطبيق إنستغرام

- تطبيق سناب شات

- تطبيق تك توك

- تطبيق ماسنجر

- تطبيق جي ميل

- تطبيق نتفليكس

- تطبيق فايسبوك

- تطبيق خرائط غوغل

- تطبيق أمازون

المثير في قائمة هذا العام هو تحقيق تطبيق تك توك الشهير تقدماً كبيراً، حيث احتل هذا العام المركز الرابع بين قائمة أفضل التطبيقات، بينما جاء في قائمة العام الماضي في المركز 16، ولقد سجل التطبيق بالفعل في شباط الماضي عدد مرات تحميل وصل إلى مليار مرة، كما احتل المركز الثالث في متجر تطبيقات "أبل"، ومن المتوقع أن يشكل تطبيق تك توك منافسة كبيرة لتطبيق إنستغرام خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى وفي ما يخص التطبيقات المدفوعة، فقد جاء تطبيق Facetune في مقدمة هذه القائمة، ومن ثم جاء تطبيق HotSchedules في المركز الثاني ليتخطى تطبيق kirakira+ الذي احتل المركز الثاني خلال العام الماضي.

قائمة الألعاب المجانية الأكثر شعبية في 2019

- لعبة Mario Kart Tour

- لعبة Color Bump 3D

- لعبة aquapark.io

- لعبة Call of Duty: Mobile

- لعبة BitLife – Life Simulator

- لعبة Polysphere – art of puzzle

- لعبة Wordscapes

- لعبة Fortnite

- لعبة Roller Splat

- لعبة AMAZE

وتأتي لعبة Minecraft في مقدمة الألعاب المدفوعة الأكثر شعبية، ومن ثم Heads Up، وPlague Inc، كما حددت "أبل" تطبيق Spectre Camera كأفضل التطبيقات المختارة من الشركة، وهو أحد التطبيقات التي تدعمها تقنية الذكاء الاصطناعي.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard