كاظم الساهر يعتذر عن حفله في "موسم الرياض" لأجل العراق

3 كانون الأول 2019 | 09:38

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

كاظم الساهر.

أعلن الفنان #كاظم_الساهر اعتذاره عن حفله المقرر في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم الرياض" والذي كان مقرراً في 14 كانون الأول وذلك بسبب الأحداث التي تحصل في العراق.

ونشر  مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الساهر الرسمية اعتذاراً من الجمهور السعودي جاء فيه: "نودّ لفت عنايتكم إلى إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان "موسم الرياض" نظراً للظروف الراهنة في العراق الحبيب. نعتذر من الجمهور السعودي الكريم ونشكر تفهّمكم".


اعتذار الساهر عن المشاركة في الحفل قوبل بالاحترام والتقدير من قبل الجمهور السعودي الذي أثنى على وطنية الساهر وتضامنه مع العراق الجريح وانهالت مئات التعليقات المتضامنة.


الساهر في بداية الثورة في العراق أصدر أغنية وطنية بعنوان "إلى متى" والتي تعلن تضامنه مع الثورة في العراق وهي من كلمات كريم العراقي ومن ألحانه.

ومنذ فترة نشر أغنية "شباب العراق" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصدرها عام 2015 في، إشارة منه إلى مناصرته لمطالب الشباب في العراق.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard