الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بحضور شخصيات بارزة... رئيس الوزراء المصري يشارك في احتفال اليوم الوطني الإماراتي (صور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
بحضور شخصيات بارزة... رئيس الوزراء المصري يشارك في احتفال اليوم الوطني الإماراتي (صور)
بحضور شخصيات بارزة... رئيس الوزراء المصري يشارك في احتفال اليوم الوطني الإماراتي (صور)
A+ A-

شارك رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، يرافقه عدد من الوزراء في احتفالات سفارة الإمارات بالقاهرة باليوم الوطني الإماراتي الـ48.

وأكد مدبولي سعادته بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، مؤكداً عمق ومتانة العلاقات بين البلدين حكومة وشعباً، متمنياً للإمارات مزيداً من التقدّم والازدهار.

وأشار إلى وحدة الرؤى والمواقف التي تجمع مصر والإمارات، مؤكداً استمرار تعزيز التعاون بين البلدين في كل المجالات، ولا سيما الاقتصادية والتجارية، والتنسيق الدائم في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف مدبولي، أنّ مصر والإمارات تشهدان توافقاً بين القيادة السياسية في البلدين، وكذلك المحبة والإخاء والاحترام المتبادل بين الشعبين الشقيقين.

وضمّ وفد الحكومة المصرية عدداً من الوزراء منهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وعلي مصيلحي وزير التموين، والدكتور طارق الملا وزير البترول، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

كما شارك في الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب المصري، منهم محمود الشريف وكيل المجلس.

وشارك أيضاً مجموعة من الشخصيات العامة المصرية، ونجوم الفن والإعلام، ومنهم الإعلامية هالة سرحان، والإعلامي أيمن رشوان، ومجدي الجلاد، والمستشار محيي بدراوي، وحرمه رشا بدراوي، والسفير عمرو جمعة.

كما شارك حسن راتب مالك قنوات المحور، والفنانة رجاء الجداوي، وإيناس عز الدين، وإيهاب توفيق، وأمل رزق، وعبير منير، واللواء أشرف زهران، ورجل الأعمال زكريا العشي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم