مدير أعمال جوهرة: "ربنا يهدي الجميع"

3 كانون الأول 2019 | 12:45

المصدر: "رصد النهار"

جوهرة.

خرج باسم عبدالمنعم، مدير أعمال الراقصة جوهرة، عن صمته وعلّق على الفيديوات التي جرى تسريبها للفنانة الأيام الماضية، والتي تظهر فيها في أوضاع مخلة مع شاب مصري، قال لاحقاً إنه زوجها.

وعبّر عبدالمنعم، من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عن استيائه الشديد لما صدر من الجمهور، قائلاً: "هو أنا مطلوب مني أتناقش في واقعة سرقة هاتف من شخص، وكان عليه فيديوات من حياته الشخصية؟!".

وأضاف: "يا جماعة أنا كمية المكالمات ورسائل الواتساب وصّلتني لمرحلة إني مش عارف أشوف شغلي بشكل عام، ده شيء ليس من اختصاص وكيل الأعمال النقاش فيه"، معبّراً عن استيائه من حجم الرسائل التي تصله حول هذا الشأن، قائلاً: "الحاجات اللي بتتبعت لي بقت على موبايلي أكثر من ملفاتي الشخصية، هذا شيء غير مسموح بيه دينياً ولا أخلاقياً".

ووجّه عبدالمنعم نصيحة لمن يرسلون له رسائل أو مكالمات سلبية: "بعد إذنكم اللي بياخد من وقته علشان يضيع وقتي بمكالمة سلبية أو بيبعت على الواتساب، ممكن يستثمر ده، في أنه يعمل شيء إيجابي لنفسه أو لحياته أحسن، ربنا يهدي الجميع".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard