مصطفى خاطر يودّع مسرح مصر: حزن شديد (صور)

3 كانون الأول 2019 | 10:25

المصدر: "رصد النهار"

مصطفى خاطر.

نشر الفنان المصري مصطفى خاطر عبر حسابه الشخصي على موقع نشر الصور والفيديوات "إنستغرام"، صورة لنجوم مسرح مصر، بعد أن تم إنهاء العمل.

وعلّق خاطر: "والله العظيم أنا لا أعلم ماذا أقول. المشاعر داخلي كثيرة. فرحة كبيرة بالنجاح وحزن شديد بحنين غريب. أنا لا أعلم ماذا أقول. المشاعر التي بداخلي لا أجد لها كلاماً أكتبه. لكن أشكر الجمهور الذي وقف في ظهرنا على مدار 7 سنوات. أشكر الأستاذ أشرف عبدالباقي الذي وثق فينا وأعطى لنا فرصة كبيرة مثل هذه وعلّمنا كثيراً وصبر علينا واحتوانا كأب وأخ كبير".

أضاف: "أشكر كل القائمين على المشروع من أصغر عامل لأكبر شخص ساهم معنا في التجربة... أشكر عم حسن نجيب مدير الفرقة، الخبرة الكبيرة، والحب الذي زرعه فينا. أشكر الأستاذ نادر صلاح الدين المخرج والمؤلف للمشروع وصاحب مجهود كبير وخبرة كبيرة أعطاها لنا وأخيراً أشكر كل زملائي الممثلين في الفرقة وأقولكم أنا أحبكم جداً جداً ونعم الأخوة والصحاب وإن شاء الله دائماً في ظهر بعض".

View this post on Instagram

والله العظيم انا مش عارف اقول ايه المشاعر جوايا كتيره قوي فرحه كبيره بالنجاح وحزن شديد بحنين غريب انا مش عارف بقول ايه المشاعر اللي جوايا مش لاقيلها كلام اكتبو بس بشكر الجمهور اللي وقف في ظهرنا علي مدار ٧ سنين بشكر الاستاذ اشرف عبد الباقي اللي وثق فينا وادنا فرصه كبيره زي دي وعلمنا كتير قوي وصبر علينا واحتوانا كأب واخ كبير بشكر كل القائمين علي المشروع من اصغر عامل لاكبر حد ساهم معانا في التجربه بشكر عم حسن نجيب مدير الفرقه الخبره الكبيره والحب اللي زرعو فينا بشكر الاستاذ نادر صلاح الدين المخرج والمؤلف للمشروع وصاحب مجهود كبير وخبره كبيره ادهالنا واخيرا بشكر كل زمايلي الممثلين في الفرقه وبقولكم انا بحبكم جدا جدا ونعم الاخوات والصحاب وان شاء الله دايما في ظهر بعض #مسرح_مصر

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on


مسرح مصر.

مسرح مصر.

مسرح مصر.

مسرح مصر.

مسرح مصر.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard