جان يمان يعترف بعلاقته مع ديميت أوزدمير

2 كانون الأول 2019 | 13:28

جان يمان وديميت أوزدمير.

لا يزال الممثل التركي جان يمان حديث الساعة في تركيا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائه الأخير مع صحيفة "حرييت" التركية الذي وصف بأنّه الحوار الأجرأ، حيث أطلق يمان سلسلة تصريحات صادمة ومثيرة للجدل.

يمان ردّ على سؤال الصحافي جنكيز سمرجي أوغلو عن انه يتعامل مع شركة علاقة عامة تجلب المعجبين ويدفع لهم المال من أجل عمل ضجة، فردّ قائلاً: "يتواجد في استقبالي على الأقل 2000 شخص ولو دفعت لكل واحد منهم 100 أورو سأكون أهدرت 200 ألف أورو".

وأضاف: "تخيّل لو دفعت هذا المبلغ لأيّام يعني أني سأصرف ثلاثة ملايين أورو! هل أنا ابن مليونير؟ لو أملك هذا القدر من المال كنت سأشتري قناة، وماذا قد أستفيد من فعل ذلك".

وعن شريكته في مسلسل "الطائر المبكر" ديميت أوزدمير فجّر مفاجأة كبرى وتصريحات صادمة وانقسمت الآراء حول المعنى الذي يقصده يمان باستخدامه لكلمة "رغبة جنسية" والتي اعتبر البعض أنّه يقصد بها الانجذاب والانسجام ولكن البعض أكد أنه يقصد في الكلمة بناء تصريحاته كاملة حيث قال: "أنا وديميت من أكثر الثنائيات انسجاماً وكنّا نمثّل على طبيعتنا وربما نحن الافضل من هذه الناحية، وأصبحنا حبيبين في الحلقة الـ20". وأضاف لو كانت ديميت متصنعة لم يكن ليصبح بيننا انسجام ولهذا السبب حصلت مشاكل مع سلين سويدر في مسلسل "من منا لا يحب".


وأضاف يمان في حديثه عن سبب نجاح ثنائيته مع ديميت متحدثاً بجرأة وصراحة تامّة حيث قال: "انظروا إلى الأعمال التي لم تنجح في السنوات الأخيرة، جميعها كانت من بطولة ممثلين ليس بينهما انجذاب (رغبة جنسية). المسلسل لم يجعل المشاهد يتساءل: "هل البطلان يمارسان الحب بينهما في الواقع؟ فهذا العمل لن ينجح. انا وديميت مشاهدنا كانت مشتعلة ووصلنا للذروة".

وقال: "يجب أن يكون لدى الثنائي رغبة جنسية عالية. فالممثلون ينقسمون إلى قسمين ذوي رغبة جنسية عالية "انجذاب"، ومن ليس لديهم انجذاب "رغبة جنسية"، ويجب اختيار الثنائي بناءً على هذا المقياس.

يمان ورغم اعترافه بعلاقته مع ديميت إلا أنه صرّح أيضاً أنّ العلاقة انتهت وقال إنه لديه الكثير من العلاقات النسائية ولكن لا تستمر وليس جاداً في علاقاته.

وعن ذهابه إلى الخدمة العسكرية وإنه سوف يقوم بقص شعره ولحيته فقال إنّه حتى لو لم يكن سيذهب إلى الخدمة العسكرية سيقوم بحلق شعره ولحيته لأنّه في كل عمل من أعماله يبدو مختلفاً، مضيفاً أنّ الممثل كيفانج تاتليتوغ هو الآخر مذهل لناحية تغير مظهره في كل عمل،  لكن بقية الممثلين ليسوا كذلك ودائماً يظهرون بنفس الطراز، وأنه يقتدي في عمله بيكفانج".

وعن سبب حب المعجبات له قال إنهن يقلن له: "أنت أوسم رجل بالنسبة لنا"، مضيفاً: "هن يقلن ذلك وليس أنا".



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard