مونشنغلادباخ يستعيد الصدارة

1 كانون الأول 2019 | 20:13

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تورام (أ ف ب).

أكرم #بوروسيا_مونشنغلادباخ وفادة ضيفه #فرايبورغ بفوزه عليه 4-2، واستعاد الصدارة بفارق نقطة عن #لايبزيغ، الفائز على أرض بادربورن 3-2، وذلك ضمن مباريات المرحلة 13 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفرض مهاجم مونشنغلادباخ الدولي السويسري الشاب بريل إيمبولو (22 عاما) نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين (46 و71) واهداره ركلة جزاء في الدقيقة 49، وتمريره كرة حاسمة لباتريك هيرمان (51)، فيما افتتح الفرنسي الشاب ماركوس تورام، نجل ليليان بطل العالم مع منتخب "الديوك" عام 1998، التسجيل بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية، مسجلا هدفه السادس في الـ "بوندسليغا" والتاسع في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وسجل للفريق الخاسر الفرنسي جوناثان شميد (6) ولوكاس هولير (58).

ورفع مونشنغلادباخ، الذي حقق فوزه التاسع هذا الموسم، رصيده في المركز الاول إلى 28 نقطة بفارق نقطة عن وصيفه لايبزيغ وثلاث نقاط عن شالكه الثالث (25)، و4 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام السبعة الأخيرة والذي خسر على أرضه السبت أمام باير ليفركوزن 1-2، علما أن صاحب الصدارة سيستضيف النادي البافاري في قمة مباريات المرحلة 14.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard