حقائب غابرييلا هيرست الأحبّ على قلب ميغان ماركل

3 كانون الأول 2019 | 16:30

المصدر: النهار

حقيبة غابرييلا هيرست.

أصبحت حقيبة Nina الأحب على قلب ميغان ماركل Duchess of Sussex والتي كانت على قائمة الانتظار متاحة الآن للشراء كجزء من مهمة Gabriela Hearst لمساعدة Save the Children.

ميغان ماركل برفقة الأمير هاري تحمل حقيبة "نينا"

تتبرع غابرييلا هيرست بنسبة 100% من صافي عائدات علامتها التجارية لجهود الإغاثة التي قامت بها منظمة إنقاذ الطفولة في اليمن التي مزقتها الحرب. سوف تكون حقائب اليد المصممة بأسلوب شعبي للمصممة التي هي من الأوروغواي، والتي تصنّع عادة حسب الطلب عبر قائمة انتظار طويلة، متاحة للشراء على موقعGabrielahearst.com خلال هذه الفترة.

ينسجم هذا العرض الخيري مع روح العطل، ولكن تمت صياغته في نهاية الصيف. تأثرت هيرست بشدة بالتقرير حول الأزمة الإنسانية التي تؤكد أن 17000 طفل معرضون لخطر المجاعة لأنهم يعيشون في مناطق معزولة بسبب الكوارث.

منذ الالتزام بالمبادرة في آب، زادت المصممة من إنتاج حقائبها اليدوية الرائعة - لورين هوتون، وأوبرا وينفري، وأريانا هافينغتون، تنضم إليهنّ دوقة ساسكس كمشجعة هرعن لشراء تلك الحقيبة.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard