قبل سميّة الألفي... نجوم تراجعوا عن الاعتزال وعادوا للأضواء بعد غياب (فيديو)

1 كانون الأول 2019 | 14:00

المصدر: "النهار"

سمية.

فجّرت الفنانة المصرية سميّة الألفي، مفاجأة بإعلانها العودة للتمثيل من جديد، مؤكدة أن ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، أضاء أمامها النور للعودة.

وأضافت سمية الألفي: "عندما قرأت التعليقات على الحلقة التلفزيونية تأكدت أن الناس لا يزالون يحبونني ويريدون رؤيتي من جديد، لذلك قررت العودة للتمثيل".


وكانت سمية الألفي قد اعتزلت وغابت عن الأضواء منذ أكثر من 12 عاماً، لتنضم إلى قائمة طويلة من النجوم تراجعوا عن الاعتزال كان أبرزهم الفنانة حلا شيحة، التي أعلنت اعتزالها التمثيل العام 2006 وارتدت الحجاب بعد زواجها، قبل أن تفجّر ضجة كبرى منذ أشهر بعد إعلانها خلع الحجاب، وعودتها إلى الفن لتشارك في مسلسل "زلزال" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بجانب بعض الإعلانات والبرامج.

الفنّانة حنان ترك اعتزلت الفن 3 مرات، الأولى العام 2006 لاقتناعها بالحجاب، ثم عادت لتقدم أعمالاً فنية وهي ترتديه، في مسلسلي "نونة المأذونة"، و"هانم بنت باشا"، ثم اعتزلت مجدداً في 2009، احتراماً للحجاب الذي ترى أنه لا يتناسب مع المسلسلات، إلا أنها عادت مجدداً العام 2012 بعد مشاركتها في مسلسل "أخت تريز" وفيلم "المصلحة"، قبل أن تختفي وتعتزل مجدداً.

الفنانة صابرين كانت قد اعتزلت منذ فترة، عقب ارتدائها الحجاب، بعد مسلسل "أم كلثوم"، إلا أنها تراجعت لتظهر خلال أعمالها بالحجاب، مؤكدة أنها عادت إلى الفن حباً به، قائلة: "لما بعدت شوية عن الفن، حسيت إني مش طبيعية، زي ما بيقولوا الفاضي يعمل قاضي، أنا خدت قرار مش قده"، قبل أن تعلن مؤخراً خلع الحجاب.

الفنانة عبير صبري ابتعدت عن الوسط الفني العام 2002 وارتدت الحجاب لكنها عادت إليه في 2010 بعد طلاقها من زوجها، فيما كانت الفنانة لبنى عبدالعزيز أكثر جدلاً بعدما اعتزلت الفن 30 عاماً، عاشت معظمها في الولايات المتحدة الأميركية، وعادت له بمشاركتها في فيلم "جدو حبيبي" العام 2012.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard