الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب "تسيء للمرأة العزباء": "شوية عوانس"

المصدر: "تويتر"
شيرين عبدالوهاب "تسيء للمرأة العزباء": "شوية عوانس"
شيرين عبدالوهاب "تسيء للمرأة العزباء": "شوية عوانس"
A+ A-

تعرضت مجدداً الفنانة شيرين عبد الوهاب لانتقادات حادة بسبب تصريحاتها على المسرح خلال حفلها الثاني في "موسم الرياض" وذلك رداً منها على "هشتاغ" الذي أطلق منذ أسبوعين بعنوان "اخرسي شيرين"، حين طلبت من النساء أن يخضعن للرجل وأن يسمعن كلامه.

 شيرين وبعد أدائها لأغنية "الوتر الحساس"، قالت إن ه‍ذه الاغنية جلبت لها مشاكل في المرة الماضية، ومازحت الجمهور على طريقة الفنانة أحلام: "مقهورين"، موجهة تحية للأخيرة.

وأكملت كلامها قائلة إن زوجها الفنان حسام حبيب يحب هذه الاغنية وانه المرة الماضية غضبوا وأطلقوا "هشتاغ" لانها قالت 'للستات تسمع كلام الرجالة"، مضيفة: "الرجالة دول عسل وسكر"، متهمة النساء الغاضبات من تصريحاتها بـ"شوية عوانس".

الامر الذي فعّل "الهاشتاغ" السابق ليتبع بـ"هاشتاغ" آخر بعنوان "شيرين تسيء للمرأة العازبة" بعد وصفها للفتيات غير المتزوجات بـ"العوانس" عبّر فيه عدد كبير من المغردات عن انتقادهنّ لتفكير شيرين و"افتقارها للثقافة".

شيرين ايضاً وفي محاولة لمراضاة النساء قالت: "الستات جامدين وحلوين، مش أنا برضوا ست والا انا جنس ثالث؟"، وسخرت من "الهشتاغ" الذي أطلق ضدها وقالت: "لو عملولي سندويشات "هاشتاغ" برضو هاقول اللي أنا عايزاه".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم