إطلالات بعض النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي تثير التساؤلات (صور)

30 تشرين الثاني 2019 | 11:45

المصدر: "النهار"

أحمد فهمي.

شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتمت فاعليات دورته الـ41، مساء أمس الجمعة، إطلالات غريبة لعدد من النجوم الذين ارتدوا أزياء أثارت حالة من الجدل.

وخلال حفل افتتاح المهرجان، فاجأ الممثل المصري الشاب أحمد داود، الجميع في أثناء تقديمه حفل الافتتاح بارتداء قبعة كبيرة من الطراز المكسيكي، قبل أن يعلن أن سر ارتدائها كان تقديم التحية للسينما المكسيكية، إذ قال عنها في كلمته: "دي أنا لابسها تحية منا لسينما من أعظم السينمات في العالم، التي تشبه السينما المصرية إلى حد كبير"، حيث طلب من الحضور تقديم تحية كبيرة له، بعد اختيار إدارة المهرجان السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41.

داود.

وفي حفل الافتتاح، أثار شريف منير استغراب الجميع بعدما ارتدى نظارة سوداء خلال حضوره فعاليات المهرجان، حيث تساءل البعض عن سبب ارتدائه النظارة.

شريف.

الفنان أحمد فهمي لفت هو الآخر الانظار على السجادة الحمراء خلال حفل ختام المهرجان، بعدما ظهر مرتدياً بدلة من قميص وبنطلون كلاهما أسود، ونظارة شمسية وجاكيت أحمر اللون، قبل أن يعلق على الأمر قائلاً: "عجبتني البدلة قلت أجرب، وهنشوف هتعجب الجمهور أو هيتعمل عليا حفلة بسبب السخرية من البدلة".

فهمي.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard