جورج حبيقة مصمّم النجمات والساحر الكبير

30 تشرين الثاني 2019 | 13:30

المصدر: النهار

كريسي تايغن في إبداع جديد من جورج حبيقة.

كما العادة، تتنافس النجمات الغربيات على تصاميم جورج حبيقة الرائعة، فإلى جانب انهماكه في إلباس أنيقات الشرق الأوسط، ألبس جورج حبيقة أخيراً المغنية الأميركية Ciara لمناسبة the 2019 American Music Awards جمبسوت باللون الشمّامي المطرّز مع عقدة كبيرة على الخصر ينسدل منها القماش العريض والمطرّز. من مجموعة كوتور 2019-2020 .

Ciara

العارضة الأميركيّة Chrissy Teigen اختارت أيضا ثوباً أخضر فاهي بكتف واحد من تصميم جورج حبيقة لحضور the Baby2Baby Gala، وقد أدهش الجميع عندما سارت به على السجادة الحمراء بسبب تركيباته المميّزة كالمشلح الطويل الذي ينسدل من الكمّ، والدرابيه المنسل على الصدر، بالإضافة الى التطريز على الكتف والصدر. من مجموعة كوتور 2019-2020 .

chrissy teigen

أمّا المغنية البرازيليّة Anitta التي حضرت إلى حفل the Latin Grammy Awards، فقد سارت على السجادة الحمراء بزيّ مميّز مؤلّف من صدّار قصير مع عقدة خلفية ينسدل منها ذيل وتنورة مطرّزة مع شق طويل جانبي.من مجموعة كوتور خريف وشتاء 2019-2020 .

Anitta


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard