كم بلغ ثمن معطف ميلانيا ترامب؟(فيديو)

30 تشرين الثاني 2019 | 14:30

المصدر: النهار

ميلانيا ترامب.

حاضرة في البيت الأبيض في حديقة الورود في 26 تشرين الثاني في واشنطن العاصمة، من أجل الاحتفال في عيد الشكر، حققت ميلانيا ترامب مرة أخرى إطلالة رائعة ومثالية لفصل الخريف.

ميلانيا ودونالد ترامب.

ليس سراً أن ميلانيا ترامب هي ضحية حقيقية للأزياء. في كل إطلالة من إطلالاتها الرسمية، يتم التدقيق بملابسها بكل تفاصيلها، وكذلك ملابس بريجيت ماكرون أو كيت ميدلتون. في 26 تشرين الثاني، أثناء حضورها لحديقة Rose Garden في البيت الأبيض في واشنطن العاصمة، للاحتفال بعيد الشكر، أدهشت زوجة الرئيس دونالد ترامب الجميع يإطلالتها، فقد ارتدت ملابس رائعة، معطفاً من جلد الغزال يندمج مع جزمة جميلة من جلد الغزال أيضاً.

إطلالة لا يشوبها شائبة في موسم الخريف هذا. ولكن كم يبلغ سعر هذا المعطف من ماركة Burberry، الذي يتخطّى الركبة؟ للحصول عليه، سيكلفك أكثر من 2400 يورو، كما هو مذكور على موقع Hello البريطاني. على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية نقرأ: "الياقة، الأكتاف، الخصر مع الحزام، المعطف الذي يقاوم الريح الباردة له تأثيره العسكري، خاصة مع الأزرار الرخامية التي تضفي لمسة أنيقة". هي قطعة فخمة أدمجتها ميلانيا ترامب مع شعرها المتموّج، والمانيكير المثالي والماكياج الرصين والمتمّيز الأنيق جداً.

من الواضح أن هذه ليست المرة الأولى التي نثني فيها على ميلانيا ترامب لجرأتها في الأسلوب. في 25 تشرين الثاني في البيت الأبيض، حين تمّ تكريم الكلب الذي شارك في عملية RAID ضد البغدادي، أبهرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الكثيرين بحذائها الجلدي وردائها المطبّع بالزهور. بالتأكيد، لن تنهِ زوجة دونالد ترامب المفاجآت!

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard