الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

النوم بين الأسماك... تفاصيل أول فندق تحت الماء بُعيد افتتاحه (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
النوم بين الأسماك... تفاصيل أول فندق تحت الماء بُعيد افتتاحه (صور)
النوم بين الأسماك... تفاصيل أول فندق تحت الماء بُعيد افتتاحه (صور)
A+ A-

فجّرت #أوستراليا مفاجأة سارّة لمحبّي الحياة البحرية، بافتتاح أول فندق عائم به أجنحة تحت الماء، حيث سيتمكن عشاق الحياة البحرية من قضاء ليلتهم هناك.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإنّ الفندق العائم الذي سمي "ريف سويتس" يرسو في "جرف هاردي" في الحاجز المرجاني العظيم بأوستراليا، افتُتح أمس، حيث تكلف بناؤه ما يقدر بنحو 10 ملايين دولار أوسترالي (5.24 ملايين جنيه إسترليني)، ويضم جناحين تحت الماء مع حوائط زجاجية لمشاهدة الحياة البحرية طول الوقت.

وسيكون الضيوف قادرين على تجربة ذلك لأنفسهم من 799 دولاراً أوسترالياً (418.30 جنيه إسترليني) للشخص الواحد، حيث تشمل الرسوم خدمة النقل ذهاباً وإياباً من ساحل إيرلي بيتش بمنطقة جرف هاردي، والإقامة في واحد من جناحين تحت الماء، يتميز كلاهما بإطلالات زجاجية من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى تناول جميع الوجبات، بما في ذلك الإفطار والشاي والغداء والعشاء.

يوجد مرصد، حيث يمكن للنزلاء مشاهدة الحياة البحرية، كما يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية عن قرب، كما ستشمل الإقامة جولة غوص خاصة مع مرشد، كما أن الفندق يسمح باصطحاب الأطفال فوق سن العاشرة.

الفندق يخبر رواده بأنه لا توجد إشارة "WIFI"، أو إشارة هاتفية طوال فترة تواجدهم، كما يسمح خلال النهار ببعض الزائرين في رحلات قصيرة لساعات ثم يغادرون قبل حلول الليل.

قررت حكومة ولاية كوينزلاند، تمويل "ريف سويتس" وإعادة بناء فندق عائم بعدما تضررت من إعصار ديبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم